14 مايو 2024 10:33 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك ستاندرد تشارترد يعتزم بدء العمل بمصر قبل نهاية 2023

بنك ستاندرد تشارترد
بنك ستاندرد تشارترد

أعلن محمد جاد الرئيس التنفيذي لبنك ستاندرد تشارترد، عن اعتزامهم فتح فرع للبنك في مصر قبل نهاية 2023، وذلك في إطار رؤية عميقة للاقتصاد المصري باعتباره أحد أهم وأكبر الاقتصادات في الشرق الأوسط.

بنك ستاندرد تشارترد يعتزم بدء العمل بمصر قبل نهاية 2023

وأكد أن بنك ستاندرد تشارترد العالمي حريص على تقديم خدماته كافة من خلال فرعه في مصر لدعم القطاع الخاص التجاري المصري والمساهمة في تحقيق الخطط الحكومية وتنويع محفظة عملاؤه في القطاعات الاقتصادية كافة.

جاء ذلك خلال اللقاء الذي عقد مع الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية وفريق بنك ستاندرد تشارترد، الذي حصل على رخصة جديدة للعمل في السوق المصرية.

وحضر اللقاء وائل زيادة مساعد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية للشئون الاقتصادية، وحاتم الليثي مستشار الوزيرة للشئون المصرفية، د.محمد العقبي المستشار الإعلامي لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ومن البنك حضر زكي خالد رئيس قطاع العلاقات البنكية وحسام عبد الباسط رئيس الخدمات المصرفية للشركات.

علمًا بان البنك قد حصل علي ترخيص مزاولة الأعمال من البنك المركزي المصري وقد تم تسجيله ضمن قائمة البنوك المرخص لها بالعمل في شهر مايو الماضي والبنك يعتزم بدء الأعمال بجمهورية مصر العربية قبل نهاية العام الحالي بمجرد استيفاء بعض الإجراءات النهائية الخاصة بأنظمة البنك.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك ستاندرد تشارترد العمل بمصر وزيرة التخطيط التنمية الاقتصادية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات