20 مايو 2024 17:51 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أوكرانيا: اهتمام مشترك بالاستثمار وإبرام اتفاقيات التجارة الحرة مع الأرجنتين وتشيليالطاقة والاستثمار.. مصر واليونان يبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي والتبادل التجاريشباب جهاز المشروعات يشاركون بمعرض طرابلس الدولي لتعزيز التبادل التجاريتداول 15 ألف طن بضائع بمواني البحر الأحمررئيس الوزراء يستقل المترو بالمرحلة الأخيرة من الخط الثالث بعد التشغيل التجريبي لها| صورقفزة في سعر الذهب اليوم الأحد بختام التعاملاتتراجع أسعار العملات بختام تعاملات الإثنين.. الدولار يهوي لأسفلالبورصة تربح مليار جنيه بختام تعاملات جلسة الإثنينتمويلات تنموية تتعدى 10 مليارات دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنميةمناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسطمجلس الوزراء: حجم الاستثمارات العامة لا يتعدى تريليون جنيه بموازنة العام المقبلالرقابة المالية تعلن موعد الانتهاء من قواعد تداول وتسوية شهادات الكربون
بنوك

بنك CIB يحصل على قرض بـ 150 مليون دولار من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية

البنك التجاري الدولي
البنك التجاري الدولي

أعلن البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية حصول البنك التجاري الدولي – مصر على قرض بقيمة 150 مليون دولار.

بنك CIB يحصل على قرض بـ 150 مليون دولار من البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية

وقال البنك الأوروبي إن هذا القرض يهدف لدعم جهود البنك التجاري الدولي التوسعية وتعزيز احتياطيات رأس المال لديه.

وأوضح أن التمويل سيساعد على تعزيز رأس مال البنك التجاري الدولي من المستوى الثاني لدعم نموه وتحسين هيكل رأس ماله، فضلاً عن التحوط ضد المزيد من التآكل في قاعدة رأس مال البنك نتيجة لتقلبات السوق.

توقيع اتفاقية إطارية تقضي بتخصيص«CIB» لما يصل إلى 31.5 مليون دولار

وأشار إلى أنه كجزء من التعاون المستمر بين البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والبنك التجاري الدولي، سيتم توقيع اتفاقية إطارية تقضي بتخصيص«CIB»، ما يصل إلى 31.5 مليون دولار من أمواله الخاصة لتمويل المشاريع السكنية والتجارية والطاقة الخضراء المؤهلة، والسياحة المستدامة، والزراعة المستدامة، ومنع التلوث، والإنتاج الأنظف، وكفاءة استخدام الموارد، والطاقة المتجددة، ومشاريع البنية التحتية. وبالتالي تسريع استراتيجية التحول الأخضر في مصر.

اقرأ أيضاً

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك CIB قرض البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية البنك التجاري الدولي قرض البنك التجاري الدولي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات