4 مايو 2024 20:16 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

أسعار النحاس تُحقق مكاسب أسبوعية بدعم الطلب الصيني الكبير

سعر النحاس العالمي
سعر النحاس العالمي

حققت أسعار النحاس في بورصة لندن، مكاسب أسبوعية ثانية على التوالي، مدعومة بالجهود المبذولة لدعم سوق العقارات في الصين أكبر مستهلك للمعادن، وضعف الدولار وتحسن الرغبة في المخاطرة في الأسواق المالية.

وارتفع سعر النحاس، تسليم ثلاثة أشهر في بورصة لندن للمعادن عند 8428.50 دولار للطن المتري، عند نهاية تعاملات الأسبوع، ليحقق المعدن المستخدم في الطاقة والبناء زيادة بنسبة 1.7% هذا الأسبوع.

وقال كارستن مينكي، المحلل لدى جوليوس باير، إن الأداء الإيجابي للنحاس هذا الأسبوع مدفوع إلى حد كبير ببيئة صديقة للمخاطر في الأسواق المالية بشكل عام، مما يزيد من المكاسب التي أثارها مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي الأقل من المتوقع في وقت سابق من هذا الشهر.

وفي الوقت نفسه، أدى ضعف العملة الأمريكية إلى جعل السلع المسعرة بالدولار أكثر جاذبية للمشترين الذين يستخدمون اليوان والعملات الأخرى، لذا فقد تلقت المعادن الصناعية الدعم من الدعم الصيني المتجدد لقطاع العقارات، وينعكس ارتفاع الطلب على الواردات في الصين في ارتفاع أسعار النحاس في يانغشان، والتي أنهت هذا الأسبوع عند أعلى مستوى لها منذ عام.

أسواق للمعلومات مصر 2030
النحاس سعر طن النحاس سعر النحاس العالمي سعر النحاس اليوم خام النحاس سوق العقارات الصين سعر الحديد اليوم سعر الألومنيوم اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات