1 يونيو 2024 12:17 24 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

وزير البترول: القطاع يعد قاطرة التنمية وحجر الزاوية بالاقتصاد المصري

وزير البترول
وزير البترول

قال المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، مشيرا إلى إن قطاع البترول الذي يعد قاطرة التنمية وحجر الزاوية بالاقتصاد المصري، شهد تطويرًا وتحديثًا كبيرًا شارك فيه كل العاملين بشركات القطاع.

جاء ذلك خلال حضور وزير البترول، لاجتماع الجمعية العامة للنقابة العامة للعاملين بالبترول، بمقر النقابة بالقاهرة، ولقائه أعضاء مجلس النقابة برئاسة محمد جبران رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، وقيادات وأعضاء اللجان النقابية، فضلًا عن ممثلي العاملين بشركات قطاع البترول.

ووجه وزير البترول، التحية للعاملين بالقطاع على ما بذلوه من جهد وعمل وإخلاص وعطاء أتيت ثماره خلال تلك الفترة، مشيرًا إلى أهمية تجديد العهد للوطن على الاستمرار في العطاء، وبذل مجهودات يحتاجها الوطن في تلك المرحلة الدقيقة لمواجهة التحديات.

وأكد "الملا"، أن تنفيذ برامج الإصلاح الاقتصادي ساهم في صمود الاقتصاد المصري أمام التحديات الكبيرة التي يمر بها والتقليل من آثارها وتداعياتها، لافتًا إلى أن العاملين بقطاع البترول اعتادوا دائما علة المشاركة الإيجابية والظهور بمظهر منضبط وملتزم في كل الاستحقاقات السياسية التي مرت بها مصر.

ولفت "الملا"، إلى أهمية تكرار نفس الصورة الإيجابية في الاستحقاق الرئاسي المقبل والحرص على ممارسة حقوقنا في المشاركة السياسية.

ومن جهته، أعرب رئيس النقابة، عن بالغ تقديره باسم العاملين لوزير البترول، لحرصه على المشاركة في الجمعية العامة، ولقاء ممثلي العاملين، لافتا إلى أن حضوره يمثل لفتة طيبة لكونه أول وزير للبترول يشارك في الجمعية العامة للنقابة، منذ ١٤ عاما، مؤكدًا حرص الوزير الدائم على المتابعة المستمرة مع النقابة ودعمها والاستجابة لمتطلبات العاملين لدعم استقرارهم على كافة المستويات.

0a083035a1b3.jpg
0b34d96844dd.jpg
2abf0075cfac.jpg
92ad04681886.jpg
95beefef9445.jpg
c791e996e69b.jpg
d5733cd66aea.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير البترول الثروة المعدنية البترول مصر الاقتصاد قطاع البترول
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات