22 فبراير 2024 12:19 12 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
«القباج» تعلن بدء الاختبارات الإلكترونية للمتقدمين للإشراف على حج الجمعيات الأهلية 2024ميناء دمياط: هيئة السلع التموينية تستقبل 47500 طن قمح روسيالرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من رئيس الوزراء الماليزي لزيادة التعاون الاقتصادي والتجاري والاستثماريبمشاركة 32 شركة., انطلاق البعثة التجارية المصرية لكينيا وأوغندا مارس المقبل«المركزي» يكشف تطور معدلات الشمول المالي لتقفز إلى 70.7% بنهاية 2023«النور هيقطع قبل الفطار ولا بعده».. مواعيد تخفيف الأحمال في رمضان«البنك المركزي»: 46.9 مليون مواطن يمتلكون حسابات مالية| بياناستقرار وثبات سعر السكر اليوم الخميس في الأسواق«شكري» ونظيرته الإندونيسية يبحثان تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين«الأوروبي لإعادة الإعمار» و«التمويل البريطانية» يستثمران 30 مليون دولار في شركة «تمويلي» للتمويل متناهي الصغرارتفاع مؤشرات البورصة بمستهل تداولات الخميستراجع أسعار الذهب اليوم بمستهل التعاملات.. و«عيار 21» يفقد 65 جنيها
أخبار السلع

موسكو: تصدير الحبوب مجانًا لأفريقيا يضمن الأمن الغذائي في القارة

أرشيفية
أرشيفية

صرح نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوجدانوف، بأن بموسكو بدأت تصدير الحبوب مجانًا إلى أفريقيا، كجزء من ضمان الأمن الغذائي في القارة السمراء.

وذكر "بوجدانوف"، خلال منتدى "قراءات بريماكوف" الدولي، بحسب ما نشر عبر وكالة أنباء تاس الروسية، أن هذا الأمر ذو أهمية كبيرة لشركائهم الأفارقة، حيق يتضمن برنامج الإمدادات بالحبوب عددًا من دول القارة.

وأشار إلى أنه من بين تلك الدول، بوركينا فاسو والصومال وأفريقيا الوسطى زوزيمبابوي ومالي وإريتريا.

ويعقد المنتدى الدولي التاسع للخبراء العلميين "قراءات بريماكوف"، خلال الفترة من 27 إلى 28 نوفمبر الجاري في العاصمة الروسية موسكو.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الخارجية روسيا الحبوب أفريقيا الأمن الغذائي الصومال بوركينا فاسو مالي إريتريا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات