8 مايو 2024 22:43 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإداريةشرطة التموين تضبط 175 طن زيت طعام غير صالح للاستهلاك الآدميتضم بلدي مدعم.. الداخلية: ضبط 25 طن دقيق خلال 24 ساعةاستعدادًا لعقد اللجنة المشتركة.. ”مدبولي” يستقبل نظيره الأردني بمطار القاهرة| صور
بورصات سلعية

انخفاض عقود القهوة الآجلة ببداية تعاملات بورصة نيويورك

سعر القهوة اليوم
سعر القهوة اليوم

هبطت أسعار عقود قهوة أرابيكا الآجلة، في مستهل تعاملات الجلسة الأولى من السوق الأمريكي، في بورصة نيويورك، اليوم الإثنين، مع توافر التدفقات للسوق الخارجية من مناطق التصدير الرئيسية، على الرغم من مخاوف الطقس السائدة.

وفي سياق متصل، قال رئيس اتحاد المزارعين، إن كولومبيا تتطلع إلى زيادة إنتاجها من القهوة في السنوات المقبلة ليصل إلى 16 مليون كيس (الكيس = 60 كيلو جرام)، بحلول نهاية العام 2027، مستشهدًا بارتفاع محتمل بسبب التجديد السنوي لمحصول البن.

سعر القهوة اليوم

وتراجعت أسعار عقود القهوة الآجلة، تسليم شهر مارس المقبل، بمقدار 5.80 سنتات، لينخفض سعر العقد الآجل إلى 178.55 سنتًا للرطل، ببداية تعاملات جلسة بورصة نيويورك اليوم.

وفي الاتجاه نفسه، خسرت أسعار عقود القهوة الآجلة تسليم شهر مايو المقبل، بمقدار 5.35 سنتات، ليسجل العقد الآجل 176.35 سنتًا للرطل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
القهوة سعر القهوة اليوم عقود القهوة الآجلة أكبر منتج قهوة أسعار البن بورصة نيويورك سعر القمح اليوم سعر الذرة اليوم أسعار القهوة اليوم البورصة السلعية بورصة السلع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات