19 مايو 2024 03:02 11 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

لدفع الحركة السياحية.. ”عيسى” يلتقي الشركات العاملة بالسوق الإسباني

لقاء الوزير مع الشركات السياحية
لقاء الوزير مع الشركات السياحية

استقبل أحمد عيسى وزير السياحة والآثار، اليوم الإثنين، مسئولي عدد من شركات السياحة المصرية العاملة بالسوق الإسباني، وذلك بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة.

ويهدف اللقاء، إلى مناقشة آليات التعاون لدفع مزيد من الحركة السياحية الوافدة من السوق الإسباني إلى مصر.

وتم استعراض مؤشرات الحركة السياحية الوافدة من إسبانيا خلال عامي 2022 و2023، ومناقشة الخطط المستقبلية للشركات، والمقترحات والأفكار التي تساهم في جذب مزيد من الحركة؛ لأن السوق الإسباني يعد من الأسواق السياحية التي تستهدفها الوزارة.

وبحث اللقاء أيضًا، إمكانية تنفيذ حملة ترويجية مشتركة للترويج للمقصد السياحي المصري في إسبانيا، ومناقشة المشاركة في الدورة القادمة للمعرض الدولي للسياحة والسفر "FITURE" التي ستُعقد في مدريد، وعقد لقاءات مكثفة مع منظمي الرحلات بإسبانيا؛ للاستماع إلى آرائهم لدفع الحركة السياحية الوافدة من السوق الإسباني لمصر، والتحديات التي قد تواجههم لتحقيق ذلك لحلها.

وتطرق الاجتماع أيضًا، إلى الحديث عن أهمية زيادة عدد رحلات الطيران القادمة من إسبانيا إلى مصر، مع الإشارة إلى برنامج تحفيز الطيران الذي تقدمه الوزارة، وخاصة باقة التحفيز الإضافية لشركات الطيران (Booster Campaign)، التي تم الموافقة عليها خلال الاجتماع الأخير لمجلس إدارة صندوق دعم السياحة والآثار.

b5bb1f7d02cd.jpg
ea977656fb93.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير السياحة والآثار السياحة شركات مصر إسبانيا الطيران مدريد صندوق دعم السياحة والآثار
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات