30 أبريل 2024 13:12 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

مخزونات الألومنيوم في بورصة لندن تقفز 13% بنهاية الأسبوع الماضي

الألومنيوم
الألومنيوم

قفزت مخزونات الألومنيوم في المستودعات التي وافقت عليها بورصة لندن للمعادن، أكثر من 13% إلى أعلى مستوياتها في شهرين ونصف الشهر، مما يشير إلى وجود فائض في المعدن المستخدم في النقل والتعبئة والبناء.

وأظهرت بيانات بورصة لندن للمعادن، تدفقات صافية قدرها 59,850 طنًا متريًا من الألومنيوم إلى مستودعات بورصة لندن للمعادن، مما رفع إجمالي المخزونات إلى 504,475 أطنان، وباعتباره سوق الملاذ الأخير، غالبًا ما يقوم المستهلكون والمنتجون والتجار الذين لديهم معادن احتياطية بتسليمها إلى شبكة مستودعات بورصة لندن للمعادن.

وتباطأ الطلب في الصين، أكبر مستهلك للنفط وفي أوروبا، بينما ارتفع الإنتاج الصيني الشهر الماضي مع إضافة مناطق الإنتاج الرئيسية لقدرات جديدة.

وسجلت مرافق التخزين في بورصة لندن للمعادن في جوانجيانج، بكوريا الجنوبية، تدفقات واردة قدرها 19250 طنًا، وتدفقات خارجية قدرها 2000 طن، وبلغت التدفقات الواردة إلى المستودعات في كاوشيونغ بتايوان 44,875 طنًا، بينما بلغت الواردات إلى روتردام 225 طنًا.

وانخفضت أسعار الألومنيوم القياسية "CMAL3" في بورصة لندن للمعادن لفترة وجيزة بعد صدور البيانات، لكن تقليص مراكز البيع من قبل الصناديق، دفع الأسعار مرة أخرى نحو أعلى مستوى في خمسة أسابيع الذي سجلته يوم الجمعة، عند 2,269.50 دولارًا للطن.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الألومنيوم سعر الألومنيوم العالمي سعر طن الألومنيوم مخزونات الألومنيوم العالمية إنتاج الألومنيوم العالمي بورصة لندن سعر النحاس اليوم خام النحاس
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات