21 مايو 2024 10:25 13 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

إنتاج الصين من الألومنيوم يقفز 4.8% في شهر نوفمبر الماضي

الألومنيوم
الألومنيوم

أظهرت بيانات رسمية، اليوم الجمعة، أن إنتاج الألومنيوم الأولي في الصين، ارتفع بنسبة 4.8% في نوفمبر مقارنة بالعام السابق، مع إضافة مناطق الإنتاج الرئيسية لقدرات جديدة لتلبية الطلب القوي على المعدن الخفيف.

وأنتجت البلاد، التي تعد أكبر منتج للألومنيوم في العالم، كمية عند 3.54 مليون طن متري من الألومنيوم الأولي الشهر الماضي، حيث أضافت منغوليا الداخلية، ثاني أكبر منطقة إنتاج في البلاد، حوالي 100 ألف طن من الطاقة الإنتاجية في نوفمبر، وفقًا لشركة Aladdiny للاستشارات الصناعية.

وأشارت بيانات المكتب الوطني للإحصاء، أن العمليات في العديد من المناطق الأخرى ظلت قوية، مدعومة بالسوق المربحة ومدعومة بالطلب الجيد، ومن المتوقع أن ينمو الطلب على الألومنيوم في الصين بنسبة 4% هذا العام، مدعومًا بالاستهلاك في قطاع الطاقة المتجددة، وخاصة الطاقة الشمسية.

وأظهرت حسابات رويترز، أن متوسط ​​الإنتاج اليومي في نوفمبر بلغ 118 ألف طن، ارتفاعًا من المتوسط ​​اليومي في أكتوبر البالغ 116774 طنًا، ومع ذلك، أدت الظروف الموسمية الجافة إلى تخفيضات الإنتاج في مقاطعة يوننان بجنوب غرب الصين الشهر الماضي، على الرغم من أن العام الماضي شهد أيضًا تخفيضات مرتبطة بالطقس بدأت في وقت سابق من العام.

وأظهرت البيانات، أنه خلال الأحد عشر شهرًا الأولى من العام، أنتجت الصين 38 مليون طن، بزيادة 3.9% عن نفس الفترة من العام الماضي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الألومنيوم إنتاج العالم من الألومنيوم سعر طن الألومنيوم سعر الألومنيوم العالمي إنتاج الصين من الألومنيوم سعر النحاس في السوق سعر طن النحاس
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات