22 مايو 2024 06:18 14 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع

وزيرا التنمية المحلية والتموين يتفقدان مخازن السلع الغذائية لـ”كازيون” بدمنهور| صور

جولة وزيرا التموين والتنمية المحلية
جولة وزيرا التموين والتنمية المحلية

تفقد اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، والدكتور علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم السبت، خلال زيارتهما لمحافظة البحيرة، مخازن السلع الغذائية الأساسية لـ"كازيون"، بالمنطقة اللوجستية بدمنهور، حيث تضم مختلف السلع الغذائية، وتخدم عددًا كبيرًا من الفروع المنتشرة بالمحافظة، فضلًا عن توفير السلع لـ 6 محافظات مجاورة.

واطمأن الوزيران، على توفير كافة السلع الغذائية الأساسية التي يحتاجها المواطن بصورة يومية بكميات كبيرة، وأشار وزير التنمية المحلية، إلى توافر السلع الغذائية الرئيسية بالكميات المناسبة بجميع المحافظات، في المنافذ الثابتة والمتحركة والسلاسل التجارية.

ولفت "آمنة"، إلى متابعة الوزارة مع وزارة التموين، خلال شهر يناير الجاري، لاستقبال شهر رمضان، والاطمئنان على توافر جميع السلع الغذائية من الزيت والسكر والأرز وغيرها من المنتجات الأساسية، وكذا اللحوم والدواجن بكميات مناسبة وأسعار مخفضة.

وصرح "آمنة"، بأن الوزارة تعمل مع وزارة التموين، هذا الشهر، لإقامة وتجهيز الشوادر ومنافذ "أهلًا رمضان"، وإتاحة جميع السلع بكميات كبيرة، منوهًا إلى استمرار الحملات اليومية لمديريات التموين والجهات المعنية بوزارة الداخلية والأجهزة التنفيذية بالمحافظات؛ لتأكد من الالتزام بالأسعار والمواصفات المقررة، ويتم التعامل حيال أي مخالفات يتم رصدها وفقًا للقانون.

وأكد وزير التنمية المحلية، حرص الوزارة تقديم التيسيرات اللازمة لإنشاء المناطق اللوجستية للمنتجات والسلع الغذائية والمخازن الاستراتيجية تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتكليفات رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي؛ بهدف تأمين مخزون استراتيجي آمن من السلع الأساسية على مدار العام.

0f579409f3cb.jpg
389ce2fa7986.jpg
60d7a35c3908.jpg
8ba2cb8930ad.jpg
f2d3381346d7.jpg
f78ae881b5c3.jpg
أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس السيسي رئيس الوزراء وزير التموين وزير التنمية المحلية المحافظات السلع الأساسية الداخلية الزيت السكر الأرز
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات