7 مايو 2024 02:03 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أسواق عربية

الإمارات وإندونيسيا تبحثان تعزيز التعاون المشترك في مختلف المجالات

الوفد الإماراتي في إندونيسيا
الوفد الإماراتي في إندونيسيا

استقبل جوكو ويدودو رئيس جمهورية إندونيسيا، في القصر الرئاسي بمدينة يوجياكرتا، سهيل المزروعي وزير الطاقة والبنية التحتية، ومبعوث دولة الإمارات لجمهورية اندونيسيا وذلك خلال زيارة رسمية للوفد الإماراتي رفيع المستوى إلى إندونيسيا، برئاسة وزير الطاقة والبنية التحتية.

وبحث اللقاء، سبل وآليات تعزيز التعاون المشترك في شتى المجالات، إذ أعرب الرئيس جوكو ويدودو عن سعادته بزيارة معاليه، مؤكدا اهتمام بلاده بتطوير علاقاتها الاستراتيجية مع دولة الإمارات في جميع المجالات والتي تخدم الجانبين.

وخلال الزيارة، عقد سهيل المزروعي والوفد المرافق عدة اجتماعات لتعزيز فرص التعاون بين البلدين لرفع مستوى العلاقات إلى آفاق أرحب بما عكس طموحات قيادة البلدين الصديقين.

وفي العاصمة "جاكرتا"، عقد الوزير اجتماعات ثنائية مع كل من لوهوت بينسار وزير تنسيق الشؤون البحرية والاستثمار، وإيريك طاهر وزير شؤون الشركات المملوكة للدولة، وعارفين تصريف وزير الطاقة والموارد المعدنية، وبودي كاريا وزير النقل، وعدد من الوزراء الآخرين في مختلف الهيئات.

وخلال هذه اللقاءات، تم بحث مستجدات المشاريع والمبادرات الاستثمارية المشتركة ودراسة المزيد من الفرص المتاحة في القطاعات ذات الاهتمام المشترك.

وعلى هامش المراسم، تم توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة محمد بن زايد ومنظمة نهضة العلماء لتشييد مبنى كلية محمد بن زايد للدراسات المستقبلية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الوفد الإماراتي في إندونيسيا إندونيسيا العلاقات بين الإمارات وإندونيسيا رئيس إندونيسيا رئيس الإمارات إندونيسيا الإمارات العربية المتحدة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات