20 مايو 2024 19:11 12 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الأكبر في العالم.. رئيس الوزراء يتفقد أعمال إنشاء مصنع شركة ”سوميتو” العالمية بالعاشر| صورهيئة الاستثمار: 11.5 ألف منشأة سياحية في مصر باستثمارات 182 مليار جنيهوزير البترول: تعاون وتكامل مع شرق المتوسط لتنمية الثروات الطبيعيةأوكرانيا: اهتمام مشترك بالاستثمار وإبرام اتفاقيات التجارة الحرة مع الأرجنتين وتشيليالطاقة والاستثمار.. مصر واليونان يبحثان تعزيز التعاون الاقتصادي والتبادل التجاريشباب جهاز المشروعات يشاركون بمعرض طرابلس الدولي لتعزيز التبادل التجاريرئيس الوزراء يستقل المترو بالمرحلة الأخيرة من الخط الثالث بعد التشغيل التجريبي لها| صورقفزة في سعر الذهب اليوم الأحد بختام التعاملاتتراجع أسعار العملات بختام تعاملات الإثنين.. الدولار يهوي لأسفلالبورصة تربح مليار جنيه بختام تعاملات جلسة الإثنينتمويلات تنموية تتعدى 10 مليارات دولار حصل عليها القطاع الخاص من شركاء التنميةمناورة بحرية بترولية بالعلمين بالتزامن مع حفر أول بئر بالمياه العميقة غرب المتوسط
طاقة ومعادن

شعبة الذهب توضح أسباب تراجع الأسعار خلال الأسبوع الجاري| فيديو

أرشيفية
أرشيفية

كشف الدكتور وصفي واصف رئيس شعبة الذهب بالاتحاد العام للغرف التجارية، أسباب تراجع سعر الذهب.

وقال رئيس الشعبة، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج "صالة التحرير"، المذاع على قناة صدى البلد، إن انخفاض سعر الذهب خلال الأسبوع الجاري؛ نتيجة رفع سعر الفائدة بالبنوك، وخفض الأسعار في البورصات العالمية، والإعلان عن توريد كميات كبيرة من الدولار حصيلة الاستثمارات بمشروع رأس الحكمة.

وذكر "واصف"، أن الحروب تؤثر في أسعار الذهب كثيرًا، فضلًا عن الأزمات الاقتصادية مثل نقص الدولار والتضارب في البورصات، لافتًا إلى أن سعر الذهب انخفض 700 جنيه بعد تخطيه الـ4 آلاف.

وصرح بأن الاستثمار في الذهب يحتاج النفس الطويل، مؤكدًا ضرورة وضع المدخرات في مشغولات ذهبية للحفاظ على القيمة المالية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شعبة الذهب الاتحاد العام للغرف التجارية الدولار الاستثمار مشغولات ذهبية رأس الحكمة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات