22 فبراير 2024 16:04 12 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

عقود الغاز الطبيعي الأمريكية تتجه لتسجيل أدنى تسوية منذ يوليو 2020

سعر الغاز الطبيعي
سعر الغاز الطبيعي

تراجعت العقود الآجلة للغاز الطبيعي في نيويورك، خلال تعاملات اليوم الإثنين، في ظل إنتاج يقترب من مستوى قياسي، وتراجع الطلب على التدفئة الأسبوع المقبل مع اعتدال الطقس.

سعر الغاز الطبيعي

وانخفضت العقود الآجلة للغاز الطبيعي تسليم شهر مارس المقبل، بنسبة 3.25% عند 1.787 دولار لكل مليون وحدة حرارية بريطانية، ليتجه العقد لتسجيل أدنى تسوية له منذ يوليو 2020.

ووفقًا لمزود البيانات "إل إس إي جي" (رفينيتيف سابقًا)، انخفضت تدفقات الغاز الطبيعي، إلى مصانع التصدير السبعة الكبرى في الولايات المتحدة، إلى 13.6 مليار قدم مكعبة يوميًا في فبراير، بدلًا من 13.9 مليار في يناير، بعد مستوى قياسي بلغ 14.7 مليار قدم مكعبة يوميًا في ديسمبر.

وأظهرت البيانات، ارتفاع إنتاج الغاز الطبيعي في الولايات المتحدة، إلى متوسط 105.8 مليارات قدم مكعبة يوميًا في فبراير، بدلًا من 102.1 مليار قدم مكعبة يوميًا في يناير، لكنه لا يزال أقل من المستوى القياسي الشهري البالغ 106.3 مليارات قدم مكعب يوميًا في ديسمبر.

وتوقع خبراء الأرصاد الجوية، أن يتحول الطقس في أمريكا إلى أبرد من المعتاد يومي السبت والأحد المقبلين، قبل أن يعود إلى مستويات أكثر دفئًا خلال الفترة من 19 إلى 27 فبراير، ما عزز توقعات انخفاض الطلب على الغاز الأمريكي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الغاز الطبيعي سعر الغاز الطبيعي مخزونات الغاز الطبيعي إنتاج العالم من الغاز الطبيعي سعر خام برنت خام برنت
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات