13 مايو 2024 03:26 5 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بنوك

بنك القاهرة يرفع العائد على حساب ”ميجا توفير” ليصل إلى 25%

بنك القاهرة
بنك القاهرة

أعلن بنك القاهرة، طرح دوريات صرف عائد جديدة على حساب ميجا توفير سنوي يصل إلى 25%، وحساب ميجا توفير ربع سنوي يصل إلى 22%، بحسب شريحة الحساب، وزيادة سعر العائد على الحساب بدورية الصرف الشهرية إلى 20%.

وقال البنك في بيان له، إن تلك الخطوة تأتي في إطار حرصه المتواصل على طرح باقة متنوعة من المنتجات والخدمات المصرفية التنافسية التي تلبي احتياجات مختلف شرائح العملاء، ومن أبرزها الحسابات اليومية بالجنيه، وشهادات الادخار متنوعة الآجال، وغيرها.

ويشهد "حساب ميجا توفير"، إقبالًا كبيرًا من العملاء منذ طرحه، حيث إن الحساب بمزاياه يقدم للعملاء أعلى عائد على حسابات التوفير بالسوق المصرفي.

كما يتمتع الحساب، بالعديد من المزايا التنافسية لتلبية احتياجات مختلف شرائح العملاء، ومنها مزايا التأمين المجاني على الحياة والتي تبدأ من سن 18 سنة حتى بلوغ العميل سن 65 سنة، بحد أدنى للرصيد 50,000 جنيه طوال مدة الحساب، وبتغطية تأمينية تصل إلى 200,000جنيه.

ويتيح الحساب أيضًا، الحصول على بطاقة خصم مباشر مجانية للإصدار الأول ونقاط ترحيبية عند إصدار بطاقة الائتمان ونقاط إضافية على كل معاملة.

ويمكن فتح الحساب للعملاء الأفراد فقط بالجنيه، وفتح الحساب للقصر أقل من 16 عامًا بالولاية الطبيعية، ومن هم أكبر من 64 عامًا دون التغطية التأمينية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
بنك القاهرة حساب ميجا توفير الخدمات المصرفية شرائح العملاء الجنيه السوق المصرفي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات