17 مايو 2024 15:20 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا

شراكة «نايل وعرب سات» لدعم البث الفضائى بمناطق واسعة بالشرق الأوسط وإفريقيا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وقعت الشركة المصرية للأقمار الصناعية اتفاقية شراكة استراتيجية وتعاون مشترك مع المؤسسة العربية للاتصالات الفضائية -عرب سات وذلك بوصفهما الشركتان الرائداتان في مجال الأقمار الصناعية وخدمات الاتصالات في الشرق الأوسط والمنطقة العربية

واوضحت نايل سات، فى بيان صحفى اليوم، أن الاتفاقية تشمل التعاون في مجالات البث التليفزيوني الفضائي والاتصالات في المنطقة.

وتم توقيع الاتفاقية على هامش النسخة الثالثة للمنتدى السعودي للإعلام الذى أُقيم فعاليته بالعاصمة السعودية الرياض في الفترة من 19 إلى 21 فبراير الجاري.

وأكد اللواء سامح قتة رئيس مجلس إدارة نايل سات والعضو المنتدب حرص الشركة على فتح المزيد من منافذ التعاون مع مختلف مشغلى الاقمار فى المنطقه فى إطار خطط الشركة للاستفادة من نقاط القوة لديها ولدى مشغلى الاقمار الصناعية العاملة فى المنطقة لتقديم خدمات متنوعة.

وأشار إلى أن التعاون المشترك مع عرب سات يهدف الى تحقيق التكامل في تقديم خدمات البث االفضائي والاتصالات عبر منظومة أقمار صناعية متطورة تغطي نطاقات جغرافية واسعة تلبي كافة احتياجات العملاء في الشرق الأوسط وإفريقيا .

وأعرب المهندس الحميدي بن مناحي العنزي الرئيس التنفيذي لعرب سات عن سعادته بالتعاون مع نايل سات واصفاً إياها بالبداية الطيبه لإبرام اتفاقيات جديدة تعزز الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين وتدعم التنمية في كافة مجالات البث الفضائي والاتصالات، وتعزز الشراكات في العديد من المجالات ذات الاهتمام المشترك بما يحقق مصالح الطرفين .

أسواق للمعلومات مصر 2030
الشركة المصرية للأقمار الصناعية نايل سات عرب سات البث الفضائي الاقمار الصناعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات