3 مايو 2024 00:57 23 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا

عند 67 ألف دولار.. عملة البيتكوين تستقر قرب أعلى مستوى لها خلال عامين

سعر البيتكوين اليوم
سعر البيتكوين اليوم

استقرت عملة البيتكوين أقل بقليل من أعلى مستوى لها في عامين اليوم الثلاثاء، بعد أن قفزت إلى مستوى 68800 دولار في وقت سابق من اليوم، واقتربت من أعلى مستوى على الإطلاق مع استمرار تدفق الأموال إلى العملة المشفرة الأكثر تداولًا في العالم.

من جانبه، قال كايل رودا، كبير محللي الأسواق في Capital.com: "إنه هوس العملات المشفرة رقم 4، وأعتقد أنه إذا واصلنا رؤية تقلبات منخفضة إلى حد ما في السندات وأسعار الفائدة، فقد يستمر سوق العملات المشفرة في النمو"، مضيفًا أن هناك سلوك غير عقلاني يجري في السوق.

وجاء ذلك الهوس بعد الموافقة على الصناديق المتداولة في البورصة للبيتكوين في الولايات المتحدة في وقت سابق من هذا العام، وقد فتح إطلاقها الطريق أمام مستثمرين كبار جدد وأعاد إشعال الحماس والزخم الذي يذكرنا بالمستويات القياسية التي سبقت عام 2021.

وبلغ صافي التدفقات إلى أكبر 10 صناديق بيتكوين فورية في الولايات المتحدة 2.17 مليار دولار في الأسبوع المنتهي في الأول من مارس، مع ذهاب أكثر من نصف ذلك المبلغ إلى "آي شير تراست" التابعة لشركة "بلاك روك".

وجاء الارتفاع في العملات المشفرة جنبًا إلى جنب مع تراجع الأرقام القياسية لمؤشرات الأسهم من مؤشر نيكي الياباني وإس آند بي 500 وناسداك.

سعر البيتكوين اليوم

تراجعت البيتكوين خلال تعاملات اليوم بنسبة 1.2% لتستقر عند 66709 دولارًا، بعد أن ارتفع في وقت سابق بما يصل إلى 1.97%، وتم تداوله على مقربة من أعلى مستوى على الإطلاق في نوفمبر 2021 عند 68999 دولارًا.

واكتسبت عملة البيتكوين مكاسب بنسبة 50% خلال هذا العام، وجاء معظم الارتفاع في الأسابيع القليلة الماضية عندما ارتفعت التدفقات إلى صناديق البيتكوين المدرجة في الولايات المتحدة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
سعر البيتكوين اليوم سعر عملة البيتكوين اليوم البيتكوين العملات المشفرة ارتفاع عملة البيتكوين اليوم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات