28 أبريل 2024 11:23 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

الزراعة الأمريكية تقلص توقعات إنتاج فول الصويا البرازيلي هذا الموسم

فول الصويا
فول الصويا

خفضت وزارة الزراعة الأمريكية، توقعاتها لمحصول فول الصويا في البرازيل بشكل أكبر، اليوم الجمعة، لكنها لا تزال أعلى من العديد من التقديرات الخاصة.

وتلوح الإمدادات الكبيرة في أمريكا الجنوبية، والطلب الصيني الضعيف على فول الصويا الأمريكي في الأفق، على العقود الآجلة لفول الصويا الأمريكي، على الرغم من انخفاض التوقعات للإنتاج البرازيلي بسبب سوء الأحوال الجوية.

وانخفضت أسعار Sv1 الأسبوع الماضي، إلى أدنى مستوى لها منذ أكثر من ثلاث سنوات في بورصة شيكاغو للتجارة، ولم يكن لدى الأسواق رد فعل يذكر على التقرير يوم الجمعة.

وقدرت وزارة الزراعة الأمريكية، محصول البرازيل بـ 155 مليون طن متري، مقارنة بتقديرات فبراير البالغة 156 مليونًا، وتوقعات المحللين بـ 152.28 مليونًا.

وقالت الوكالة، إن نتائج الحصاد في ولاية بارانا وسوء الأحوال الجوية في ساو باولو، قابلتها الظروف المواتية في مناطق أخرى.

وتعد البرازيل هي أكبر مصدر لفول الصويا في العالم، وتتنافس مع الولايات المتحدة على المبيعات للمستوردين بما في ذلك الصين، أكبر مشتر للبذور الزيتية.

وتراوحت التقديرات الأخيرة للشركات الخاصة بين 143.92 مليون طن من شركة AgResource الاستشارية، إلى 151.5 مليون طن من StoneX، وتعكس التقديرات المتباينة كيف أن الطقس الذي لا يمكن التنبؤ به والمنهجيات المختلفة لتقييم المحصول تجعل من الصعب تقدير إنتاج البلاد هذا الموسم.

أسواق للمعلومات مصر 2030
فول الصويا إنتاج البرازيل من فول الصويا سعر زيت الصويا البرازيل إنتاج العالم من القمح بورصة شيكاغو
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات