9 مايو 2024 01:18 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
بوابة الزراعة

تضم اللحوم والأرز.. ”الزراعة” تعلن عن تخفيض أسعار السلع الأساسية بمعارضها

أرشيفية
أرشيفية

طرحت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اللحوم البلدي في منافذها بأسعار مخفضة.

وصرح سعيد صالح مستشار وزير الزراعة، والمشرف العام على المعارض والمنافذ، بأن أسعار كيلو اللحوم البلدي قطعة واحدة 280 جنيهًا، و270 جنيهًا لسعر الكيلو900 جرام لحم و100 جرام ملبس، والمفروم البلدي 260 جنيهًا، والكبدة البلدي 250 جنيهًا.

وقال "صالح"، إن الوزير السيد القصير، يتابع ضخ السلع والمنتجات الغذائية للمواطنين ويؤكد على ضرورة تخفيض الأسعار بعد الجهود التي تبذلها الدولة في توفير العملة الأجنبية والإفراج عن مستلزمات الإنتاج من المواني.

ولفت "صالح"، إلى أن تخفيض أسعار اللحوم البلدي يعود إلى إلغاء جميع الحلقات التسويقية والوسطاء والتجار، بجانب الإجراءات التي اتخذتها الدولة، وأدت إلى هبوط ملحوظ في أسعار الأعلاف.

وأشار إلى تخفيض سعر البطاطس إلى 5 جنيهات للكيلو، والشيكارة 5 كيلوات بـ 25 جنيهًا، وسعر كيلو الدقيق المعبأ 24 جنيهًا، وسعر كيلو الأرز المعبأ 27 جنيهًا، فيما تجاوزت التخفيضات 50% على جميع أنواع التمور ذات الجودة العالية.

وأوضح "صالح"، أن مبادرة خير مزارعنا لأهالينا جاءت لتلبية رغبات المواطنين، ومستمرة طول العام من عبر منافذ الوزارة الثابتة والمتحركة.

ويشار إلى أن معرض السلع والمنتجات الغذائية "خير مزارعنا لأهالينا"، مقام حاليًا في الإدارة العامة للزراعات المحمية بالدقي، أمام نادي الصيد ومستمر حتى نهاية شهر رمضان.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي خير مزارعنا لأهالينا الأعلاف التجار المواني الدولة العملة الأجنبية الأرزق الدقيق
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات