28 أبريل 2024 14:50 19 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تكنولوجيا

”موبايلي” الأسرع نمواً في قطاع الاتصالات بالشرق الأوسط لعام 2024

موبايلي
موبايلي

تصدرت شركة اتحاد اتصالات "موبايلي"، قائمة تصنيف "براند فاينانس" للعلامات التجارية بتصنيفها الأسرع نمواً في قطاع الاتصالات بالشرق الأوسط لعام 2024.

ووضع تصنيف "براند فاينانس" الرئيس التنفيذي لشركة اتحاد اتصالات "موبايلي" المهندس سلمان البدران، ضمن أفضل 10 رؤساء تنفيذيين في مؤشر حماية العلامات التجارية على مستوى العالم، وذلك نظير المبادرات المختلفة التي أطلقها منذ انضمامه إلى "موبايلي" في عام 2019، ولعبت دوراً محورياً في تعزيز نمو العلامة التجارية للشركة.

ووفقاً لتصنيف مؤسسة "براند فاينانس" العالمية المتخصصة في تقييم العلامة التجارية، فقد ارتفعت قيمة علامة "موبايلي" التجارية خلال العام الجاري بنسبة حوالي 18% عن العام الماضي، لتحافظ بذلك على مكانتها الرائدة بين أضخم شركات قطاع الاتصالات والتقنية في منطقة الشرق الأوسط.

ويعتمد تقييم العلامات التجارية من قبل "براند فاينانس" على عدد من المعايير الرئيسة، مثل: مؤشر قوة العلامة التجارية (BSI)، وتأثير العلامة التجارية على زيادة إيرادات وأرباح الشركة، وتقارير الأداء المالي التاريخية، بالإضافة إلى توقعات النمو المستقبلية.

وتركز استثمارات الشركة على تطوير البنية التحتية وتبني التقنيات الجديدة كالحوسبة السحابية وإنترنت الأشياء، وزيادة مراكز البيانات، وتوسيع نطاق نشر شبكة الجيل الخامس 5G؛ بهدف تقديم تجربة عصرية لعملائها، وتحرص على جعلهم محور اهتمامها من خلال تبنيها إستراتيجية "العميل أولاً"، تحقيقاً لمستهدفات رؤية السعودية 2030 الرامية إلى تحسين جودة حياة العائلات والأفراد في المملكة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
موبايلي موبايلي السعودية العلامات التجارية اتحاد الاتصالات السعودي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات