30 أبريل 2024 18:54 21 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بمشاركة ”جمال الدين”.. تدشين حجر أساس مصنع شين شينغ لصنع مسبوكات حديد الزهر| صور”مينسك” البيلاروسية تبدي رغبتها لتصنيع المعدات الثقيلة بمصروزير الزراعة: سنعزز التعاون مع بيلاروسيا في تصنيع الأعلاف والألبان المجففةرئيس الوزراء البيلاروسي: مجالات التعاون مع مصر تتضمن الحبوب والزيوت والجرارات الزراعيةتوقعات بتقلص فائض المعروض في سوق النحاس العالمي خلال العام الجاريوزير المالية البولندي: لا نزال غير مستعدين لاعتماد ”اليورو”رئيس الوزراء يرحب بالتعاون مع بيلاروسيا لإنشاء مركز لوجستي للحبوبرئيس الوزراء: مصر تُولي اهتمامًا كبيرًا بزيادة معدلات التبادل التجاري مع بيلاروسياالرئيس السيسي يستقبل أمير الكويت بمطار القاهرة| فيديومصر وبيلاروسيا يوقعان اتفاق لتعزيز نظام التجارة المشتركةأسعار الكاكاو العالمية تفقد 25% من قيمتها خلال يومينمصر وبيلاروسيا يوقعان مذكرة تفاهم لتعزيز مشاركة المستثمرين في سوق الأوراق المالية
سوق السيارات

مايو المقبل.. ”تسلا” تطلق مشروع ضخم لإنتاج 10 آلاف بطارية في شانغهاي

أرشيففية
أرشيففية

أعلنت شركة "تسلا" الأمريكية لصناعة السيارات، أنها ستطلق مشروع مصنعها الضخم لإنتاج 10000 بطارية من طراز "ميغاباك" سنويًا، في شانغهاي الصينية خلال مايو المقبل.

والمصنع هو أول مشروع ضخم لإنتاج بطاريات تخزين الطاقة تقيمه الشركة خارج السوق الأمريكية، ومن المتوقع أن يبدأ المصنع الإنتاج الضخم في الربع الأول من عام 2025، حسبما أوردت وكالة الأنباء الصينية.

وينتج المصنع في البداية 10000 وحدة من بطاريات "ميغاباك" سنويًا، أي ما يعادل حوالي 40 غيغاواط ساعة من تخزين الطاقة.

يشار إلى "ميغاباك" بطارية قوية توفر تخزين الطاقة والدعم، ما يساعد على استقرار شبكة الكهرباء في السيارة ومنع انقطاع التيار الكهربائي.

وخلال يناير 2019، بدأت تسلا بناء مصنع "جيجافاكتوري" في شانغهاي، لتصبح أول شركة تستفيد من سياسة جديدة تسمح لشركات صناعة السيارات الأجنبية بإنشاء أفرع مملوكة لها بالكامل في الصين.

وسلم المصنع، أول دفعة من المركبات المصنوعة في الصين خلال عام.

أسواق للمعلومات مصر 2030
شانغهاي تسلا الصين التيار الكهربائي الطاقة الكهرباء الإنتاج بطاريات ميغاباك
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات