6 مايو 2024 13:37 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

أسعار النفط الخام تواصل تحقيق المكاسب وسط ترقب بيانات المخزونات

أسعار النفط الخام
أسعار النفط الخام

واصلت أسعار النفط الخام مكاسبها في تعاملات اليوم الأربعاء، بعد أن أظهرت بيانات الصناعة انخفاضا مفاجئا في مخزونات الخام الأمريكية الأسبوع الماضي، مع ترقب المستثمرين للأعمال العدائية في .

وارتفعت العقود الآجلة لخام برنت 26 سنتا، بما يعادل 0.29% إلى 88.68 دولار للبرميل، كما زادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 26 سنتا، أو 0.31% إلى 83.62 دولار للبرميل وقت نشر الخبر.

مخزونات النفط الأمريكية

وانخفضت مخزونات الخام الأمريكية بمقدار 3.237 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في 19 أبريل، وفقًا لمصادر السوق نقلاً عن أرقام معهد البترول الأمريكي.

ويترقب المستثمرين البيانات الأمريكية الرسمية عن مخزونات النفط الصادرة عن إدارة معلومات الطاقة، المقرر صدورها في وقت لاحق هذا اليوم.

على صعيد آخر، تباطأ النشاط التجاري الأمريكي في أبريل إلى أدنى مستوى في أربعة أشهر، حيث قالت ستاندرد آند بورز جلوبال إن مؤشرها المركب لمخرجات مديري المشتريات، الذي يتتبع قطاعي التصنيع والخدمات، انخفض إلى 50.9 هذا الشهر من 52.1 في مارس، وهو ما حد من توسيع مكاسب الخامات.

ولا يزال المحللون متفائلين بأن التطورات الأخيرة في الصراعات في الشرق الأوسط ستظل تدعم الأسواق، على الرغم من أن التأثير على إمدادات النفط لا يزال محدودًا في الوقت الحالي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار النفط الخام سعر برميل النفط اليوم بورصة السلع العقود الآجلة لخام برنت خام غرب تكساس مخزونات النفط الأمريكية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات