8 مايو 2024 00:22 28 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
سوق العقارات

وزير الإسكان: تنفيذ ٥٢٥٦ وحدة سكنية جديدة بمنطقة غرب المطار بمدينة أكتوبر الجديدة

مدينة أكتوبر الجديدة
مدينة أكتوبر الجديدة

أعلن الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، أنه تم الانتهاء من تنفيذ ٥٢٥٦ وحدة سكنية جديدة بمنطقة غرب المطار بمدينة أكتوبر الجديدة، ضمن وحدات المبادرة الرئاسية " سكن لكل المصريين " بالمدينة.

وقال وزير الإسكان، بحسب بيان الوزارة، اليوم الجمعة، إن بتلك الوحدات، يبلغ العدد الإجمالي الذي تم الانتهاء من تنفيذه في تلك المنطقة ٢٤٤٣٢ وحدة سكنية، وجارٍ تسليمها لحاجزيها.

وأكد الوزير، على ضرورة الجولات الميدانية المتواصلة بالأعمال التي يتم تنفيذها، وتكثيف العمالة والمعدات للانتهاء من التنفيذ في الموعد المقرر، وبالمواصفات والجودة المطلوبة.

من جهته، أفاد المهندس محمد عبدالمقصود رئيس جهاز تنمية مدينة أكتوبر الجديدة، بأن مسئولي الجهاز والإدارات المعنية واصلوا الجولات الميدانية والدورية لكافة المشروعات الجارية بالمدينة، للوقوف على أي عقبات تواجه التنفيذ، والتأكيد على الالتزام بالبرامج الزمنية للمشروعات.

اقرأ أيضاً

وأشار "عبد المقصود"، إلى أنه تم التأكيد على ضرورة الالتزام بالمواصفات الهندسية، وعدم استلام الأعمال من الشركات المنفذة في حال وجود أي عيوب في التشطيبات أو التنفيذ.

من جانبه، أجرى المهندس محمود مراد نائب رئيس الجهاز، جولة تفقدية بمواقع المشروعات السكنية والخدمية المختلفة بالمدينة.

وشملت الجولة تفقد مشروعات الإسكان للمرحلة الخامسة بعدد ١٠٦٠٨ وحدات سكنية، حيث تم الانتهاء من ٤٠٠٠ وحدة سكنية منها، وجارٍ تنفيذ أعمال تنسيق الموقع العام للعمارات، فضلًا عن مواقع العمل بعمارات المرحلة السادسة، حيث يبلغ عدد الوحدات بها ٥٥ ألف وحدة سكنية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أكتوبر الجديدة وزير الإسكان المشروعات سكن لكن المصريين المشروعات السكنية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات