24 يوليو 2024 22:32 17 محرّم 1446

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
باستثمارات 50 مليون دولار.. توقيع شراكة بين ”العربي” و”شارب” لتصنيع الثلاجة والديب فريزرمصر تحقق 4.1 مليارات دولار فائض كلي في ميزان المدفوعات| إنفوجراف”قناة السويس” تطرح 960 وحدة سكنية للبيع لكافة المواطنينضبط 6 أطنان دقيق أبيض وبلدي مدعم عبر شرطة التموين”فيتش” تتوقع زيادة مبيعات السيارات في مصر بنسبة 21.9% خلال عام 2024| إنفوجرافمنها تركيب عدادات الكهرباء.. ننشر 4 قرارات لمجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعيبحد أقصى 50 مليار جنيه.. مجلس الوزراء يوافق على مبادرة لتشجيع قطاع السياحةالمراعي السعودية: حجم الاستثمارات في مصر يتزايد بشكل مستمر.. ونصدر بـ50 مليون دولاروزير الاستثمار: تفعيل دور جهاز التمثيل التجاري لفتح أسواق جديدة أمام الصادراترئيس الوزراء يوجه بتعزيز قدرات التصنيع المحلي للدواءالبترول: توصيل الغاز الطبيعي إلى 374 قرية ضمن المرحلة الأولى لـ”حياة كريمة”رئيس الوزراء: المؤشرات الاقتصادية تظهر تحسنًا ملموسًا خلال الآونة الأخيرة
اقتصاد

إيطاليا تؤكد أهمية فتح حوار بين الدول السبع الكبرى وإفريقيا

وزير الخارجية الإيطالي
وزير الخارجية الإيطالي

أكد نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية الإيطالي، أنطونيو تاياني، على أهمية فتح حوار بين مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى وقار إفريقيا، مشيرًا إلى أنها قارة المستقبل.

وفي مؤتمر مجموعة السبع للأعمال (B7) بروما، اليوم الجمعة، أوضح الوزير الإيطالي، أن الحوار مع الدول الإفريقية يعد أمرا أساسيًا، خاصة فيما يتعلق بالمواد الخام، وعبر عن أمله في إنشاء مشاريع مشتركة بين شركات دول مجموعة السبع والشركات في إفريقيا لتحويل المواد الخام إلى منتجات صناعية باستخدام أيدي عاملة إفريقية.

من جهته، أكد الرئيس التنفيذي لمجموعة إيني للطاقة، كلاوديو ديسكالزي، على أهمية دعم القارة الإفريقية في مجال امتلاك مصادر الطاقة المتجددة، مشيرًا إلى أن هناك مفارقة تتعلق بطلب البلدان الإفريقية خفض الانبعاثات، في حين تنتج البلدان المتقدمة الأخرى 75% من الانبعاثات، مما يستدعي العمل على تحسين الوضع في القارة السمراء.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير الخارجية الإيطالي إفريقيا المواد الخام الطاقة منتجات صناعية الدول السبع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات