29 فبراير 2024 17:11 19 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
تقارير السلع تقارير يومية

بعد زيادة الطلب عليها.. «سبيرو سباتس» تغزو السوق المصري بكل أنواعها

المنتج المصري سبيرو سباتس - تعبيرية
المنتج المصري سبيرو سباتس - تعبيرية

"رب ضارة نافعة"؛ هذا هو المعنى الحرفي للمثل الشهير "رب ضارة نافعة"، وبعد الحرب الشرسة التي شنها الكيان الصهيوني على غزة، والتي لاتزال مستمرة حتى الآن، ما تجعل المصريين والعرب يصرون على مقاطعة المنتجات الغربية الداعمة لإسرائيل؛ ظهرت المنتجات المصرية وبقوة على الساحة من جديد ـ بعدما كانت مندثرة وسط المنتجات الغربية ولا تلقى رواجا ولا انتشارا منذ عقود.

ومع ارتفاع الطلب 350% مؤخرا على المنتجات المصرية؛ نتيجة مقاطعة المشروبات الغازية الغربية مثل "بيبسي وكوكا كولا"، عادت المنتجات المصرية للسوق وبقوة، ومن تلك المنتجات منتج المياه الغازية "سبيرو سباتس".

وأعلن رئيس شركة سبيرو سباتس للمشروبات الغازية، يوسف طلعت، أن شركته تطرح مليون شرنك من منتجاتها أسبوعيًا بالسوق المصري الآن، لتزايد الطلب على المنتج ذي الصناعة المصرية، مشيرا إلى أن شركته تعمل الآن بكامل الطاقة الإنتاجية لتلبية الطلب المحلي على المنتج، الذي شهد قفزة غير مسبوقة على منتجات الشركة منذ عقود ـ وربما منذ تأسيس الشركة.

جدير بالذكر؛ أن الشركة المصرية تقوم بتصنيع المشروبات الغازية بـ 7 أطعمة مختلفة، أبرزها: "الليمون والعنب والتفاح" وغيرها.

اقرأ أيضاً

ويسعى صاحب الشركة إلى إنتاج منتج "سبيرو سباتس دايت"، إلى جانب عبوات بحجم اللتر خلال الفترة المقبلة.

تجدر الإشارة إلى أن شركة "سبيرو سباتس" تأسست منذ قرن من الزمان في عشرينات القرن الماضي ـ تحديدًا في عام 1920، وبدأ إنتاج أول زجاجة مياه غازية في مصر وحمل اسم "ليمونادا سباتس"، ومع استمرارها لكنها لم تكن تلقى رواجا وسط المنتجات الغربية في السوق المصري، لكن آن أوان ظهورها من جديد، لتغزو السوق المصري وسط تهافت الكثير من المصريين مؤخرا للبحث عنها؛ ما جعل صاحب الشركة يبحث في حملات إعلانية عن موظفين لتوظيفهم داخل شركته، وتوفير فرص عمل جديدة لزيادة الإنتاجية للمنتج المحلي، الذي لاقى إشادات كثيرة من المصريين خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
حرب الكيان الصهيوني على غزة حرب غزة مقاطعة المنتجات الغربية المنتج المصري سبيرو سباتس
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات