28 مايو 2024 09:58 20 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

32 موقع تستقبل واردات القمح من المزارعين بالدقهلية اليوم

صوامع
صوامع

تشهد محافظة الدقهلية اليوم الثلاثاء بدء موسم توريد القمح للصوامع والهناجر البالغ عددها 32 موقعاً علي مستوي المحافظة ، مؤهلين لاستقبال المحصول.

وأعلن محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار بدء موسم توريد القمح للصوامع والهناجر بمراكز ومدن وقرى الدقهلية في 32 موقعًا بنطاق المحافظة، وتم تجهيز وإعداد الشون والصوامع بجميع ما يلزمها من إمكانات وتجهيزات لاستقبال الأقماح التي يتم توريدها.

وكلف محافظ الدقهلية وكيل وزارة التموين المهندس السيد دايرة بمتابعة لجان التموين المستمرة لأعمال التوريد حتى نهاية موسم التوريد لهذا العام 2021، حيث بلغت إجمالي المساحة المنزرعة بالقمح هذا العام 235 ألف فدان.

كما كلف لجان المتابعة الميدانية من الوحدات المحلية لمتابعة عمليات التوريد على مدار اليوم والتجاوب الفوري مع أية مشكلات طارئة للتيسير على الموردين، مؤكدًا أهمية تضافر الجهود من أجل موسم توريد قمح ناجح والتأكد من الالتزام الكامل بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء العاملين وأعضاء لجان الفرز لوسائل الوقاية والحماية كالكمامات والقفازات والالتزام بالتباعد وعدم التزاحم حرصًا على سلامة الجميع.

وقال وكيل وزارة التموين أنه يتم استلام محصول القمح على مدار اليوم من المزارعين والموردين بعد التأكد من سلامة الأقماح ومطابقتها للمواصفات مع توفير سبل الراحة في عمليات التوريد في مختلف الصوامع والشون.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظة الدقهلية محصول القمح توريد القمح الهناجر الصوامع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات