28 فبراير 2024 21:36 18 شعبان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء يفتتح المعرض الرئيسي لـ”أهلًا رمضان” بأرض المعارض| صوروزير الاتصالات يبحث جذب استثمارات جديدة مع عدد من الشركات العالمية| صورمصر تبحث تعزيز التعاون مع ”البنك الأوروبي” بمجالات الهيدروجين الأخضر والتغيرات المناخيةسكك حديد مصر تعلن إجراء جديد بمشروع تحويل خط أبو قير إلى متروالتبادل التجاري والسيارات.. رئيس الوزراء يبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع وزير التجارة الصينيوزير المالية: البلدان النامية تحارب في كل الجبهات لتأمين احتياجات المواطنينالحوار الاقتصادي يبحث آليات الاهتمام بالقطاع الصناعي لتطوير المنتج المحليمخزونات النفط الخام الأمريكية ترتفع 4.2 ملايين برميل خلال الأسبوع الماضيتوقعات بتجاوز صادرات البرازيل الزراعية 10 ملايين طن خلال فبرايربحضور ”مدبولي”.. توقع 7 اتفاقيات تعاون بمجال الهيدروجين الأخضر باستثمارات نحو 40 مليار دولارصادرات أوروبا الزراعية للصين ترتفع بشكل ملحوظ خلال عام 2023إنتاج العالم من الصلب الخام يتراجع 1.6% في يناير الماضي
بورصات سلعية

أسعار الذرة تتراجع في جلسة بداية الأسبوع ببورصة شيكاغو

الذرة
الذرة

تشهد أسعار العقود الآجلة للذرة اليوم الاثنين 24 مايو 2021 ، في بورصة شيكاغو للتجارة ، مع جلسة بداية الأسبوع انخفاضاً لعقد يوليو للتداول بمقدار 4 سنت اي بنسبة 0.61% ليصل إلي 655.50 سنت للبوشل (وقت نشر هذا الخبر)، وذلك بعدما أغلقت الذرة على تراجع في جلسة نهاية الأسبوع ، يوم الجمعة ، في بورصة شيكاغو للتجارة للعقد نفسه بمقدار 5 سنت ليصل الي 659.50 سنت للبوشل.

حيث أثر تحسن الطقس بشكل إيجابي علي المحاصيل في الغرب الأوسط الأمريكي ما أدي الي تراجع الأسعار.

قال احد المحللين في بنك أستراليا الوطني ، ان الطقس في الولايات المتحدة يتحسن لكلاً من الذرة وفول الصويا ، لكن الطلب لا يزال قويًا جدًا ، لذا لا نتوقع انخفاضًا كبيرًا في الأسعار.

يمكن أن يؤدي ارتفاع درجات الحرارة وزيادة هطول الأمطار في الغرب الأوسط الأمريكي في الأسابيع الثلاثة المقبلة إلى تعزيز فرص الحصاد لمحاصيل الذرة وفول الصويا المزروعة مؤخرًا.

أظهرت البيانات التنظيمية الصادرة يوم الجمعة أن المضاربين الكبار خفضوا صافي مراكز الشراء في العقود الآجلة للذرة في بورصة شيكاغو للتجارة في الأسبوع المنتهي في 18 مايو.

كما أظهر التقرير الأسبوعي للالتزامات الأسبوعية الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة للمتداولين أن المتداولين غير التجاريين ، وهي فئة تشمل صناديق التحوط ، زادوا من صافي مراكز البيع على المكشوف في قمح بورصة شيكاغو التجارية وقلصوا صافي مراكزهم الطويلة في فول الصويا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار الذرة العقود الآجلة بورصة شيكاغو جلسة بداية الأسبوع
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات