28 مارس 2024 12:37 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
«الصحة»: فحص 795 ألف مواطن ضمن مبادرات تحسين الصحة العامة للمواطنين خلال شهر رمضان«الهيئة العامة للرعاية الصحية» توافق على عدد من القرارات المهمةسعر الكتكوت الأبيض.. أسعار الكتاكيت اليوم الخميس بالمزرعةتراجع سعر الفراخ البيضاء.. أسعار الدواجن اليوم الخميس بالمزرعةارتفاع سعر البيض الأبيض.. أسعار البيض اليوم 18 رمضان بالمزرعةوزير الدولة للإنتاج الحربي يتفقد عددا من الشركات التابعة للوزارة بحلوان«القباج» تشهد احتفالية مستشفى الناس وتعلن مساهمة الوزارة بـ 20 مليون جنيه لعلاج الأطفالتعطل الصادرات الزراعية الأوكرانية جراء الهجمات الروسية على الموانيانخفاض أسعار السيارات في مصر بالإصلاحات الاقتصادية الأخيرة واستقرار العملة11.5 مليار دولار قيمة الاستثمار الأجنبي المباشر في السعودية خلال 2023107 مليار دولار خسائر للشركات الأجنبية في روسيا بسبب الحرب«عجيبة للبترول» تنجح في تطوير قدراتها الإنتاجية من الغاز الطبيعي بالصحراء الغربية
أسعار السلع

ثبات أسعار النحاس في السوق المحلي وارتفاعه عالميا اليوم الخميس 10 يونيو

المعدن الأحمر - النحاس
المعدن الأحمر - النحاس

استقرت أسعار النحاس في السوق المحلى اليوم الخميس 10 يونيو، فيما سجلت أسعار العقود الآجلة ارتفاعاً في بورصة لندن للمعادن أمس الأربعاء.


أسعار النحاس في السوق المحلي المصري

النحاس الأحمر " كابلات "

سجل سعر النحاس الأحمر " كابلات " 101 ألف جنيه للطن.


النحاس الأحمر "بارات"

بلغ سعر طن النحاس الأحمر-بارات- نحو 107,200 جنيه.


خردة النحاس

سجل سعر طن خردة النحاس الأحمر 97,000 جنيه، وذلك حسب ما تم ذكره في التقرير الصادر عن شركة أسواق للمعلومات.


أسعار النحاس في السوق العالمي

ارتفعت العقود الآجلة للنحاس " درجة أولي " في بورصة لندن للمعادن عند تسوية تداولات الأربعاء 9 يونيو، ليسجل عقد تداول شهر يونيو 9956.25 دولار للطن، بزيادة 15.25 دولار، بنسبة ارتفاع 0.15%.

 

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسعار النحاس كابلات بارات نحاس خردة بورصة لندن
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات