28 مارس 2024 10:57 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

عربات متنقلة للشهر العقارى ضمن الخدمات المقدمة من وزارة التخطيط

الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط
الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط

قالت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية إن الحكومة تعمل على تقديم خدمات مميزة للمواطنين بقدر عال من النزاهة والكفاءة لتحقيق الرضاء الكامل لهم.

وأضافت السعيد، خلال تصريحات صحفية على هامش الجولة التي قامت بها داخل الشهر العقارى بالإسكندرية اليوم، أن هناك تعاونًا مع وزارة التنمية المحلية نتج عنها تقديم أكثر من 270 مركزًا تكنولوجيًا متطورًا يقدم خدمات محلية وذلك لزيادة الخدمات وتقديم خدمات متنقلة لتقليل الكثافة في المراكز عن طريق قاعدة بيانات كبرى مشتركة بين الوزارات المختلفة.

وأشارت إلى أنه من ضمن الخدمات المتنقلة هي العربات المختصة للشهر العقارى و3 عربات بالإسكندرية ضمن 30 سيارة على مستوى الجمهورية تعمل من الساعة التاسعة صباحًا وستقوم بالتدخل السريع لتقليل الكثافة العددية فى مكاتب الشهر العقاري، وذلك لخدمة المواطنين، نظرًا للإقبال الكبير على هذه المراكز والتي كانت تشهد زحامًا شديدًا في المحافظات وهذه الخدمات لتقليل الكثافة وتقديم خدمات سهلة وسريعة للمواطنين.

وكان المستشار عمر مروان وزير العدل والدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، قد افتتحا ،في وقت سابق اليوم، مكتب الشهر العقارى بمنطقة سيدى جابر ذات خدمة مميزة للمواطنين ورجال الأعمال وهو أول مكتب توثيق عقارى ذات خدمة vip بمحافظة الإسكندرية.

وأشاد وزير العدل بمستوى الخدمة المقدم داخل مكتب توثيق الشهر العقاري المكون من وحده انتظار وخدمة عملاء ووحدة إنهاء الخدمة في نفس الوقت.

كما تفقد وزير العدل ثلاثة مكاتب متنقلة للشهر العقاري لخدمة المواطنين بالإسكندرية، والتى تبدأ عملها من الساعة التاسعة صباحا حتى الرابعة عصرا لخدمة أهالى محافظة الإسكندرية ضمن 30 عربية متنقلة لخدمة المواطنين على مستوى الجمهورية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزارة التخطيط خدمات المواطنين الشهر العقارى الخدمات المتنقلة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات