17 مايو 2024 04:58 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

وزير الزراعة يشدد على ضرورة متابعة ملف الأسمدة مع تحديد الأولويات والنتائج المستهدفة

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

قام السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي بعقد لقاء مع بعض قيادات الوزارة لبحث إمكانية تقديم الخدمات للفلاحين بجودة عالية.

وشدد وزير الزراعة خلال اللقاء على ضرورة متابعة ملف الاسمدة والتأكيد من وصول الدعم لمستحقيه مع ضرورة وجود رؤية وخطة عمل لكل معهد بحثي تتوافق مع استراتيجية الزراعة المحدثة مع وجود آليات المتابعة والتقييم مع تحديد الاولويات والنتائج المستهدفة.

جاء ذلك في بيان صادر عن وزارة الزراعة اليوم الأحد، والذي حصلت "أسواق للمعلومات" على نسخة منه.

وخلال اللقاء، أكد السيد القصير أيضًا على ضرورة الاهتمام بزراعات النخيل والزيتون والمزارع الحقلية وعلى أن يكون هناك مردود واقعي على الفلاحين للخدمات والبحوث والارشادات التي تقدمها الجهات المعنية بالوزارة .

القصير أكد أيضًا على الاهتمام بتطوير منظومة التقاوي وتكثيف الجهود لضمان آليات التكييف والتخفيف لمواجهة التغيرات المناخية كما شدد على ضرورة التوسع في الزراعات التعاقدية

وقد حضر الاجتماع د محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية ، د عباس الشناوي رئيس قطاع الخدمات والمتابعة، والمهندس مجدي عبد الله رئيس قطاع الهيئات وشئون مكتب الوزير ، د عادل عبد العظيم وكيل مركز البحوث الزراعية ، د حاتم ابراهيم رئيس الادارة المركزية لانتاج التقاوي ،د علاء خليل رئيس معهد بحوث المحاصيل الحقلية و المستشار سعيد صالح مستشار الوزير للمتابعة ، د محمد فهيم رئيس مركز معلومات تغير المناخ ، د محمد القرش معاون وزير الزراعة .

أسواق للمعلومات مصر 2030
أسواق للمعلومات الزراعة وزير الزراعة السيد القصير الأسمدة النخيل الزيتون مركز البحوث الزراعية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات