3 مايو 2024 06:29 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

تفاؤلات بشأن دمج الإيثانول في البنزين بالولايات المتحدة الأمريكية

صناعة الإيثانول
صناعة الإيثانول

قالت مجموعة (Growth Energy) التجارية ، إنها متفائلة بشأن الإيثانول ، على الرغم من الأحكام السلبية الصادرة عن المحكمة العليا ، بشأن سلطة وكالة حماية البيئة في إعفاء المصافي الصغيرة من التفويض الفيدرالي لدمج الإيثانول في البنزين.

واضافت ، عندما سئلت عن التأثير طويل المدى للقرارات ، أنه يوجد منتج صديق للبيئة بسعر معقول وله قيمة عالية ، ليس فقط للمستهلك ولكن أيضًا لتجار التجزئة، وأضافت هناك تفاؤل بشأن مستقبل الإيثانول.

وقال متحدث عندما سئل عن قرار الاستئناف إن وكالة حماية البيئة ستراجع القرار، حيث قالت وكالة حماية البيئة سابقًا ، إنها كانت تحلل قرار المحكمة العليا الصادر في 25 يونيو ، والذي جعل المزيد من المصافي مؤهلة للحصول على إعفاءات RFS ، و ستتبع القانون وستتخذ قرارات على علم سليم مع ضمان الشفافية .

 

تروج صناعة الإيثانول استخدام E15 كوقود للسيارات صديقة البيئة

 

على مدى أشهر ، روجت صناعة الإيثانول استخدام E15 كوقود للسيارات صديق للبيئة في المستقبل.

ولكي تتخلص من الانتقادات الموجهة لها بشأن تحويل الطعام إلى وقود ، أشارت صناعة الإيثانول إلى E15 على أنه خال من الرصاص 88 ، وهو تصنيف الأوكتان للوقود ، وهو تصنيف أعلى من البنزين العادي عند 87 أوكتان.

كما ترى أن اعتماد معيار وقود منخفض الكربون أو شرط لوقود أوكتان أعلى ، بمثابة فرصة للوقود الحيوي ، الذي تم تعميمه كإجابة محلية للنفط المستورد والتهديد بفرض حظر على الوقود في الشرق الأوسط.

وقدم مزارعو الإيثانول ، الأسبوع الماضي ، فواتير على الكونجرس لتشجيع استخدام مزيج أعلى من الإيثانول.

ستوفر فاتورة واحدة مليار دولار لمساعدة تجار التجزئة على تركيب المضخات وخزانات التخزين وغيرها من المعدات لتوزيع E15 وأنواع الوقود الحيوي الأخرى ذات المزيج العالي.

وسيوفر آخر لشركات صناعة السيارات ائتمانًا ضريبيًا قابلًا للاسترداد بقيمة 200 دولار لكل مركبة وقود مرنة ، قادرة على حرق أنواع الوقود عالية المزيج التي يصنعونها.

ستنشئ فاتورة ثالثة ائتمانًا ضريبيًا ، متاحًا لمصافي التكرير أو تجار التجزئة ، بقيمة 5 سنتات للغالون لبيع E15 و 10 سنتات للغالون للخلطات التي تزيد عن 15 في المائة.

 

دراسة الكونجرس لقوانين تغير المناخ يمكن أن توفر الأدوات التشريعية للإيثانول

 

إن دراسة الكونجرس لقوانين تغير المناخ والبنية التحتية يمكن أن توفر الأدوات التشريعية للإيثانول ، مثل العديد من الصناعات الأخرى ، لتحقيق أهدافها.

قبل شهر من انتخابات الكونجرس لعام 2018 ، أمر الرئيس ترامب وكالة حماية البيئة بالسماح بمبيعات E15 على مدار العام.

وقال ترامب وهو في طريقه للمشاركة في تجمع انتخابي في ولاية أيوا ، نريد إدخال المزيد من الوقود إلى نظامنا وهذا شيء عظيم، في ذلك الوقت ، تم منع E15 من مبيعات الصيف في معظم أنحاء البلاد كحماية ضد الضباب الدخاني. في منطقة فارم بيلت ، موطن إنتاج الإيثانول ، اعتُبر إعلان ترامب كمنشط لتوتر الحرب التجارية.

تجاوزت وكالة حماية البيئة سلطتها في لائحة يونيو 2019 ، التي تسمح بمبيعات E15 على مدار العام ، وحكمت محكمة الاستئناف الأمريكية لمقاطعة كولومبيا يوم الجمعة ، بإلغاء قسم رئيسي من القاعدة.

قالت محكمة الاستئناف في حكم إجماعي إنه ضد النص البسيط لقانون يسمح بإعفاءات جودة الهواء للوقود المحتوي على 10 في المائة من الإيثانول ، قامت الوكالة بتفسيره بشكل غير صحيح على أنه "يحتوي على 10 في المائة على الأقل".

بينما طعنت صناعة البترول في الموافقة على E15 الصيفي ، كما أشارت محكمة الاستئناف إلى أن صناعة الإيثانول جادلت بأن وكالة حماية البيئة لا تذهب بعيدًا بما فيه الكفاية.

يؤكدون أن الوقود الممزوج بأكثر من 15 في المائة من الإيثانول يشبه إلى حد كبير E10 ، لذلك يجب إعطائهم تنازلات عن تقلبات الوقود أيضًا.

 

تروج صناعة الإيثانول استخدام E15 كوقود للسيارات صديقة البيئة

 

قدرت وزارة الطاقة استهلاك البنزين بـ 123.5 مليار جالون في عام 2020، وهناك أرقام رسمية لـ E15، قدرت جمعية الوقود المتجدد مبيعات 2020 بنحو 520 مليون جالون، ما يسمى بولاية الإيثانول هو 15 مليار جالون في السنة.

قالت مجموعات الإيثانول والرابطة الوطنية لمزارعي الذرة ، نحن نعمل على ضمان استمرارية مبيعات E15 حتى موسم صيف 2021 وما بعده.

وأضافت نحن نتابع جميع الخيارات المتاحة وسنعمل مع الإدارة وأبطال الكونجرس لضمان أن يكون لدينا حل قبل موسم القيادة 2022.

وقالت جمعية الوقود المتجدد إنها تدرس الاختيارات المتاحة، حيث قال كوبر،على هذا النحو لم نستبعد السعي لإعادة جلسة استماع في محكمة دائرة العاصمة أو استئناف إلى المحكمة العليا.

بعد حكم المحكمة العليا بشأن إعفاءات RFS ، قالت صناعة الإيثانول إنها تعتقد أن إدارة بايدن ستقلص بشدة موافقتها على الإعفاءات ، التي تضخمت في عهد ترامب. قدم بعض المشرعين في الغرب الأوسط تشريعات للرد .

أسواق للمعلومات مصر 2030
الوقود الحيوي الإيثانول الكربون النفط E15 الكربون الكونجرس الاحتباس الحراري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات