3 مايو 2024 10:25 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

الرئيس السيسي يتفقد منظومة الحوكمة الإلكترونية للمدينة الصناعية «سايلو فودز»

الرئيس السيسي أثناء تفقده للمدينة الصناعية الغذائية بمحافظة المنوفية
الرئيس السيسي أثناء تفقده للمدينة الصناعية الغذائية بمحافظة المنوفية

تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم منظومة الحوكمة الإلكترونية لشركة (سايلو فودز)،وهي منظومة تقوم بحوكمة جميع العمليات بداية من إدخال خطة المبيعات وتحويلها لخطة إنتاج ومشتريات إلى استلام المواد الخام وتخزينها وفحصها قبل الاستخدام وتصنيع المنتج طبقا لأوامر التشغيل وفحص المنتج؛ للتأكد من صلاحيته ومطابقته للمواصفات القياسية، وشحن المنتج للعميل طبقا لخطة التوزيع.

جاء ذلك خلال افتتاح السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، المدينة الصناعية الغذائية (سايلو فودز) في مدينة السادات بمحافظة المنوفية، حيث قام بجولة تفقدية بالمدينة.

وأشار إلى أنه يجرى شحن المنتجات مزودة بباركود ليتم تتبعها في حالة حدوث أي مشكلة، والتعرف علي تاريخ الشحن ورقم الوردية وتاريخ الإنتاج.

من جانبه، قال مدير إنتاج مصنع المكرونة بالمدينة الصناعية الغذائية إن المصنع مقام على مساحة 33 ألف متر مربع، ويحتوي على 5 خطوط إنتاج للنودلز، وثلاثة خطوط لإنتاج المكرونة القصيرة، وخط واحد لإنتاج المكرونة الطويلة.

وأشار إلى أن المرحلة الأولى لتصنيع المكرونة بالمصنع، تتضمن: تخزين الدقيق ثم تتم إضافة المياه والدقيق داخل معجن؛ لإتمام جميع مراحل العجن وكلها سريعة، ويتم "كبس" العجين للفورمة للتشكيل، والمصنع مجهز بـ 27 "فورمة" لإنتاج الأصناف المختلفة.

وأكد أن الهدف من مدينة (سايلو فودز) الصناعية تصنيع منتج مصري آمن وصحي وقادر على المنافسة داخل مصر وخارجها.

واستمع الرئيس عبد الفتاح السيسي لشرح من مدير إنتاج مصنع المخبوزات بالمدينة الصناعية الغذائية(سايلو فودز)، الذي أكد أن المصنع مقام على مساحة 6700 متر، ومقسم على "صالتين للإنتاج"، بطاقة 40 عاملا في كل "وردية"، وطاقة إنتاجة تبلغ 26 طنا يوميا.

واطلع الرئيس السيسي على قسم "مناولة الخامات" من شركة (بولر) السويسرية، والذي يضخ الدقيق فيه عبر خط أنابيب في مطحن الدقيق بالشركة ويخزن في صومعتين، بسعه تخزينية 100 طن دقيق كافية لتشغيل المصنع بكامل طاقته لمدة 5 أيام متواصلة.

كما اطلع الرئيس على خطة التسويق الخاصة بالمدينة الصناعية الغذائية، والاستراتيجية المتبعة للتسويق وبيع المنتجات الخاصة بالمصنع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الرئيس عبد الفتاح السيسي منظومة الحوكمة الإلكترونية سايلو فودز المواد الخام المدينة الصناعية الغذائية مصنع المكرونة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات