15 مايو 2024 07:10 7 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

”المركزي للمبيدات” ينظم ورشة عمل حول الملوثات وأثرها على جودة قطاع الصناعات الغذائي

المبيدات الغذائية
المبيدات الغذائية

نظم المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية ورشة عمل بالتعاون مع غرفة الصناعات الغذائية للعاملين في قطاع الصناعات الغذائية من أعضاء الغرفة بعنوان "الملوثات وأثرها على جودة وسلامة قطاع الصناعات الغذائية".


وقالت الدكتورة هند عبداللاه مدير المعمل خلال ورشة العمل التي تم تنظيمها اليوم الثلاثاء بمقر غرفة الصناعات الغذائية، بمشاركة ممثلي أكثر من 50 شركة من العاملين في هذا المجال، فضلًا عن رؤساء الأقسام بالمعمل إن ورشة العمل تأتي تنفيذًا لتوجيهات السيد القصير وزير الزراعة، والدكتور محمد سليمان رئيس مركز البحوث الزراعية، بالتوسع في الخدمات التي يقدمها المعمل، لضمان سلامة الأغذية وجودتها، حفاظًا على صحة المواطنين.


وأضافت أن الورشة تناقش عددًا من الموضوعات الهامة، والتي يشرف المعمل بتقديمها للعاملين في قطاع الصناعات الغذائية من خدمات تحليلية واستشارات فنية وتدريب وغير ذلك من الخدمات الأخرى، مؤكدًا أنه سيتم أيضًا استعراض أهم مصادر التلوث وكيفية الوقاية منها ودور المعمل في تطبيق المواصفات الدولية والمحلية ومتطلبات الهيئة القومية لسلامة الغذاء في مصر.


من جهته.. قال المهندس محمود البسيوني المدير التنفيذي لغرفة الصناعات الغذائية إن ورشة العمل هي أولى فعاليات البروتوكول الموقع بين المعمل والغرفة لخدمة العاملين في القطاع، مشيرًا إلى أنه سيتم أيضا تطبيق وتفعيل باقي بنود بروتوكول التعاون خلال الأيام القليلة القادمة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
المركزي للمبيدات الصناعات الغذائية المبيدات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات