9 مايو 2024 18:18 1 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«حماية المستهلك» تعلن التوصل لاتفاق لخفض زمن حل شكاوى السلع المعمرة

جهاز حماية المستهلك
جهاز حماية المستهلك

صرح رئيس جهاز حماية المستهلك المهندس أيمن حسام الدين، بأنه تم تخفيض مهلة حل شكاوى السلع المعمرة من ثمانية عشر يوما إلى ثلاثة أيام فقط.


جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده مع كافة رؤساء مجالس ادارات وممثلى شركات السلع المعمرة تأكيدا على تطبيق معايير قياس جودة الخدمة، المقدمة، من الشركات للمستهلك المصري.


وأشار حسام الدين إلى أن شكاوى السلع المعمره تمثل نسبة 35% من حجم الشكاوى بالجهاز ،وأن التخفيض فى زمن الاستجابة ، يهدف إلى التخفيف على المستهلكين وسرعة إنجاز حل شكاواهم.


وأضاف أن رؤساء مجالس ادارات وممثلي شركات السلع المعمره ،أبدوا تفهما وتعاونا كبيرا مع الجهاز والتأكيد على إلتزامهم بتنفيذ بنود قانون حماية المستهلك لصون وحماية حقوق المستهلكين.


وذكر حسام الدين أن جهاز حماية المستهلك يستهدف دعم الاقتصاد الوطنى وتشجيع التجار على الالتزام بصون وحماية حقوق المستهلكين وتطبيق القانون ويتعاون مع كافة قطاعات المجتمع المختلفه.


وأهاب بالمواطنين الابلاغ عن أى شكاوى عن طريق التواصل مع الجهاز على الخط الساخن 19588من أى خط أرضى أو عن طريق خدمة الواتس أب 01577779999 أو عن طريق الصفحه الرسميه لجهاز حماية المستهلك.

أسواق للمعلومات مصر 2030
السلع المعمرة حماية المستهلك الشكاوي الاقتصاد الوطني
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات