1 مايو 2024 10:40 22 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار عالمية

«USW» اكتمل حصاد القمح الشتوي الصلب في الولايات المتحدة الأسبوع الماضى

قمح
قمح

كشف تحديث مؤسسة القمح الأمريكى (USW) الصادر يوم الجمعة ، أن حصاد محصول القمح الأمريكى مستمر في التقدم ، وذلك على الرغم من تقلبات ظروف الطقس .

 

انتهى حصاد قمح الشتاء الأحمر الصلب الأمريكى خلال الأسبوع الماضى

 

اكتمل الآن موسم حصاد قمح الشتاء الأحمر الصلب (HRW) ، فى الولايات المتحدة ، بعد حصاد محصول قمح الشتاء الأحمر الناعم ، والذي انتهى في أواخر شهر يوليو .

 

الولايات المتحدة : اكتمل حصاد محصول القمح الأبيض الناعم بنحو 90٪ فى الأسبوع الماضى

 

اكتمل حصاد محصول القمح الأبيض الناعم (SW) بنسبة تزيد عن 90٪ قليلاً ، ويستمر المحصول في التقدم على الرغم من ظروف الطقس الحارة والجافة .

 

كما ورد في التقرير ، أن مصادر الصناعة تتوقع تأجيل بذر محصول الخريف ، وذلك بسبب ظروف الجفاف التى تشهدها الولايات المتحدة مؤخراً .

 

حصاد قمح الربيع الأحمر الصلب الأمريكى يكتمل بنسبة 90٪ خلال الأسبوع الماضى

 

اكتمل حصاد قمح الربيع الأحمر الصلب (HRS) الآن بنسبة 90٪ تقريبًا ، كما تم تصنيف محصول هذا العام حاليًا في أول فئة من قمح الربيع الأحمر الصلب الأمريكى ، وهو قمح الربيع الشمالي الداكن (DNS)  -قمح يحتوى على 14٪ بروتين كحد أدنى و 75% أو أكثر من الحبوب فى العينة يجب أن تكون داكنة وصلبة وزجاجية- .

 

تأخر حصاد الأسبوع المنتهى فى 27 أغسطس ، وذلك يرجع إلى استمرار هطول الأمطار من الأسبوع السابق له  -المنتهى فى 20 أغسطس- ، ولكن المزارعين ما زالوا قادرين على التقدم بنسبة 20% مقارنة بالأسبوع السابق له  -المنتهى فى 20 أغسطس- .

 

وذكر التقرير ، أن مصادر الصناعة أفادت بوجود محصول قمح ذو جودة جيدة ، وأن الإنتاجية أفضل من المتوقع ، ومع ذلك ، فإن الحقول التي تم إنقاذها كثيرة.

 

اكتمال حصاد القمح الصلب الولايات المتحدة بنسبة 60 ٪ الأسبوع الماضى

 

أحرز حصاد محصول القمح الصلب تقدمًا جيدًا خلال الأسبوع الماضى  -المنتهى فى 27 أغسطس- ، حيث اكتمل حصاده بنسبة 60 ٪ ، وهو حوالي ضعف النسبة المئوية مقارنة بالأسبوع السابق له  -المنتهى فى 20 أغسطس- .

 

يتم حاليًا تصنيف أول عينات للقمح الصلب الشمالي فى الفئة الثانية من القمح الصلب الأمريكى ، وهو قمح العنبر الصلب (HAD)  -ما لا يقل عن 75% من نواة حبوب العينة يجب أن تكون صلبة وزجاجية- .

 

قدمت الرطوبة فى الأسبوع الماضي بعض الراحة للمحاصيل ، ولكن الأمطار القادمة المتوقعة قد تشكل مصدر قلق على جودة المحاصيل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
قمح حصاد الولايات المتحدة مؤسسة القمح الأمريكى (USW) اكتمل قمح شتاء أحمر صلب قمح شتاء أحمر ناعم قمح أبيض ناعم قمح ربيع أحمر صلب قمح ربيع شمالي داكن بروتين قمح صلب قمح عنبر صلب قمح صلب شمالى
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات