14 مايو 2024 12:46 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
أخبار السلع أخبار محلية

توفير الخبز بالجودة المطلوبة والأوزان المقررة بمحافظة الفيوم

مخابز العيش
مخابز العيش

شدد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، اليوم الاثنين، على الالتزام بتوفير الخبز للمواطنين بالجودة المطلوبة والأوزان المقررة، فضلا عن التنسيق بين التموين ومجالس المدن للتفتيش الدوري على المخابز لرفع مستوى النظافة بها.


جاء ذلك خلال تفقده اليوم الاثنين، عددا من المخابز بمدينة الفيوم، للوقوف على سير العمل ومستوى النظافة، والتأكد من وزن رغيف الخبز.


شملت الجولة المفاجئة مخبزين بمنطقة الصوفي، ومخبزاً بالساحة الشعبية، وآخر بمنطقة الشيخ حسن، وكذا مخبزاً بالسلخانة أمام موقف سيارات الأجرة إطسا/الغرق تطون، ومخبزاً بمنطقة المدابغ، وآخر بمنشاة البكري أمام موقف الفيوم بني سويف.


أكد محافظ الفيوم ضرورة رفع مستوى النظافة بالمخابز والمناطق المجاورة لها، فضلاً عن رفع تراكمات القمامة بمنطقة الصوفي، كما رصد أعمال بناء بعقار تحت الإنشاء، بجوار نادي نقابة المحامين موجها رئيس مركز ومدينة الفيوم بمراجعة تراخيص المبنى، فضلا عن رصده لموقف عشوائي لسيارات الأجرة بمنطقة الصوفي موجهاً مسؤولي المرور والمواقف باتخاذ اللازم حيال الأمر، وتيسير الحركة المرورية.


وقد التقى محافظ الفيوم خلال الجولة مع عدد من المواطنين وقام بالرد على استفساراتهم، وناقشهم حول جودة رغيف الخبز وتوافره بالمخابز، مشدداً على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية ووسائل الحماية الشخصية للوقاية من فيروس كورونا.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظة الفيوم مخابز العيش وزارة التموين فيروس كورونا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات