29 أبريل 2024 21:23 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

ليفربول يفوز على ليدز يونايتد وصلاح يحقق الرقم القياسي

ليفربول
ليفربول

نجح نادي ليفربول في تحقيق نتيجة الفوز على مضيفه ليدز يونايتد، بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة، في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

صلاح خامس أسرع لاعب وصولًا لنادي المائة في تاريخ البريميرليج

وتمكن صلاح من تسجيل رقم قياسي جديد بعدما تمكن من إحراز الهدف الأول فريقه، ليصبح خامس أسرع لاعب يصل إلى نادي المائة في تاريخ الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

أحداث المباراة

بدأت المباراة بسيطرة من فريق ليفربول، ترجمها الفرعون المصري محمد صلاح بهدف أول في الدقيقة 20 من الشوط الأول، بعدما تلقى تمريرة رائعة من ترينت أرنولد على يمين منطقة الجزاء، ليسددها صلاح من لمسة واحدة داخل الشباك، معلنًا عن هدف اللقاء الأول.

اقرأ أيضاً

وفي الدقيقة 50 نجح لاعب الوسط فابينيو من إضافة ثاني أهداف فريق ليفربول، بعدما إستقبل ركلة ركنية سددها في المرة الأولى، ولكنها إصطدمت بأحد لاعبي فريق ليدز يونايتد، قبل أن ترتد له مرة أخرى ليودعها داخل الشباك بتسديدة قوية على يسار حارس مرمى ليدز يونايتد.

وقبل نهاية المباراة في الدقيقة 92، تمكن السنغالي ساديو ماني من إحراز الهدف الثالث للريدز، بعدما إستقبل تياجو ألكانتارا تمريرة طولية رائعة من هندرسون، ليمررها إلى ماني الذي سدد كرة قوية على يسار الحارس داخل شباك الفريق المضيف.

ليفربول يقفز للمركز الثالث بعد فوزه على ليدز يونايتد

وبهذا الفوز ارتفع رصيد فريق ليفربول إلى النقطة العاشرة، بعد تحقيق 3 إنتصارات وتعادل وحيد، ليقفز إلى المركز الثالث خلف مانشستر يونايتد وتشيلسي بنفس عدد النقاط.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محمد صلاح ليفربول ليدز يونايتد صلاح نادي المائة ماني
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات