4 مايو 2024 19:17 25 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

«وزير الري» يتابع موقف مشروعات الموارد المائيةفي المنيا

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

وصل وزير الموارد المائية والري محمد عبد العاطى لمحافظة المنيا مساء امس ، حيث التقى مع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا ، وذلك فى اطار جولة الدكتور عبد العاطى الميدانية لمتابعة موقف مشروعات الموارد المائية والري بمحافظات بنى سويف والمنيا واسيوط.

 

وشهد الاجتماع تكريم الدكتور عبد العاطي واللواء القاضي (16 مهندسا) من وزارة الري الذين أشرفوا على أعمال تأهيل الترع بمحافظة المنيا ، وذلك بفضل الجهد الملحوظ الذي بذله منتسبي إدارة المياه المركزية للموارد المائية في محافظة المنيا خلال الأشهر الماضية لإعادة تأهيل القنوات بوتيرة سريعة وبأعلى درجات الكفاءة.

وقال عبد العاطي ، إن الإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة المنيا من أهم الإدارات المشاركة في مبادرة "حياة الكريمة" من خلال إعادة تأهيل الترع بمحافظة المنيا.

 

وأضاف وزير الري ، أن تكريم العاملين في هذا المشروع الوطني يهدف إلى تشجيع جميع العاملين في الوزارة على بذل المزيد من الجهد لإنجاز العمل بمعدلات تنفيذ عالية مع مراعاة ضبط الجودة ، نظرا للأهمية الكبيرة لهذا المشروع في تحقيق عدالة توزيع المياه بين المزارعين وتوصيل مياه الري ، بسهولة في نهايات القنوات وحل الشكاوى من المزارعين ، بخلاف العائد البيئي والثقافي والجمالي للمشروع.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الموارد المائية تأهيل الترع المنيا وزير الري حياة كريمة
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات