6 مايو 2024 12:03 27 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

الأهلي يحدد ”سعر نهائي” للإستغناء عن ناصر ماهر لبيراميدز

ناصر ماهر
ناصر ماهر

أكدت مصادر إعلامية موثوقة أن النادي الأهلي قد حدد سعر نهائي للإستغناء عن اللاعب ناصر ماهر مقابل 20 مليون جنيه لفريق بيراميدز، بعدما أبدي النادي السماوي رغبة كبيرة في التعاقد مع اللاعب الشاب.

الأهلي يحدد 20 مليون جنيه للإستغناء عن ناصر ماهر لبيراميدز

وحدد الأهلي في وقت سابق مبلغ 25 مليون جنيه لرحيل اللاعب، إلا أن بيراميدز طالب الأهلي بتخفيض المقابل المادي من أجل إتمام الصفقة، وهو ما استجاب له النادي الأحمر ليخفض المبلغ المطلوب إلى 20 مليون جنيه.

وتلقي ناصر ماهر العديد من العروض المحلية من أندية فاركو، وفيوتشر، وسموحة، بعدما خرج من حسابات بيتسو موسيماني المدير الفني للمارد الأحمر، بجانب رغبة اللاعب في المشاركة بشكل أساسي بداية من الموسم المقبل.

وأشار المصدر أن ماهر يجري محاولات مع إدارة نادي بيراميدز لاستكمال المفاوضات مع النادي الأهلي، والموافقة على مطالب النادي الأحمر، لحسم الصفقة في أسرع وقت، خاصة وأنه رفض كل العروض المقدمة إليه لرغبته في التواجد مع النادي السماوي.

بيراميدز يسعى لضم صانع ألعاب تحسبًا لرحيل السعيد وإبراهيم عادل

وأكدت مصادر خاصة لـ "أسواق للمعلومات" أن بيراميدز يسعى بقوة لضم صانع ألعاب بسبب عدم وضوح الرؤية بالنسبة للاعب عبد الله السعيد نجم الفريق، الذي أبدى رغبة كبيرة في الرحيل عن الفريق والإنتقال لنادي الزمالك بداية من الموسم المقبل، بجانب رغبة اللاعب الصاعد إبراهيم عادل في خوض تجربة الإحتراف الخارجي.

الأهلي يستعد للسوبر المصري

الجدير بالذكر أن النادي الأهلي يستعد لمواجهة فريق طلائع الجيش، غدًا الثلاثاء، على ملعب برج العرب، في بطولة السوبر المصري، وحضر الكابتن محمود الخطيب -في وقت سابق- مران الفريق، وقام بمصافحة اللاعبين قبل إنطلاق المران وأخبرهم بضرورة بذل قصارى جهدهم من أجل الفوز بهذه المباراة والتتويج ببطولة السوبر المصري للمرة الـ 12 في تاريخ النادي الأهلي، لمصالحة الجماهير بعد خسارة بطولة الدوري العام المصري لصالح نادي الزمالك.

وأكد الخطيب للاعبين أنه يثق في قدراتهم وفي حرصهم على تحقيق الفوز، ولكنهم يجب أن يعملوا أن المباراة لن تكون سهلة، وأن فريق طلائع الجيش سيبذل كل جهده من أجل الفوز والتتويج بالبطولة للمرة الأولى في تاريخهم، لذا عليهم أن يأخذوا المباراة بمنتهى الجدية.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الأهلي ناصر ماهر بيراميدز الزمالك عبد الله السعيد السوبر المصري طلائع الجيش السوبر الجيش
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات