21 مايو 2024 21:41 13 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب رياضة مصرية

جعفر: الزمالك غير مرحب بعودة نبيه للجهاز الفني وهذا موقف بن شرقي!

أسامه نبيه
أسامه نبيه

تحدث الكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لنادي الزمالك عبر تصريحات تليفزيونية عن بعض الأمور الخاصة بالنادي، مثل تجديد عقد أشرف بن شرقي، وموقف إدارة الزمالك من عودة الكابتن أسامه نبيه إلى الجهاز الفني بعد تقديم استقالته، وغيرها من الأمور.

إدارة الزمالك لا ترحب بعودة نبيه إلى الجهاز الفني

حيث أكد جعفر أن اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك غير مرحبة بعودة نبيه إلى الجهاز الفني للأبيض، بعدما تقدم باستقالته منذ أيام عبر أحد مواقع التواصل الإجتماعي، مؤكدًا أن مسئولي نادي الزمالك شعروا بغضب شديد من هذا الأمر، خاصة وأن الجهاز الفني حصل على جميع حقوقه ومستحقاته بالكامل -على حد وصفه- ولا يوجد أي شىء يدعو إلى إثارة البلبلة.

وكان أسامه نبيه قد تقدم باستقالته من الجهاز الفني لنادي الزمالك بسبب وجود العديد من المشاكل والأزمات في الفريق -على حد قوله- وعدم تحرك إدارة الكرة لحلها، مما وضعه في حرج شديد أمام اللاعبين.

وجاء نص البيان على النحو التالي:

 

قبل أن يعلن أسامه نبيه عن عقد جلسة مع اللاعبين وأعضاء اللجنة المكلفة بإدارة شئون نادي الزمالك انتهت بتراجعه عن الإستقاله واستمراره ضمن أفراد الجهاز الفني للقلعة البيضاء.

 

موقف بن شرقي مع الزمالك

وفي سياق آخر تحدث فاروق جعفر عن موقف أشرف بن شرقي مؤكدًا أن المغربي لديه عدد من الشروط لتجديد تعاقده مع الزمالك، أبرزها وضع شرط جزائي في عقده مع نادي الزمالك بقيمة ضعف مقدم تعاقده، يمكّنه من الرحيل عن الفريق إذا تم دفعه في أي وقت وقت، حتى ولو بعد توقيع عقود التجديد بـ 24 ساعة فقط! وهو بالطبع ما تم رفضه من جانب الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة.

وأضاف جعفر أن الزمالك عرض زيادة قيمة الشرط الجزائي، بالإضافة لتفعيله بعد الموسم الأول من تجديد التعاقد، مؤكدًا أن النادي ينتظر رد اللاعب في الأيام المقبلة لتحديد موقفه.

موسم كبير للقلعة البيضاء

الجدير بالذكر أن جماهير الزمالك تعيش أوقات سعيدة، بعد تتويج الفريق الأول لكرة القدم ببطولة الدوري العام المصري، بجانب تتويج فريق اليد ببطولة الدوري، إلى جانب بطولة أفريقيا لللأندية أبطال الدوري، وكأس السوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي، بالإضافة لتتويج فريق السلة ببطولة أفريقيا للمرة الأولى تحت رعاية الـ NBA، والتأهل إلى كأس العالم للأندية في نسخته الأولى.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الزمالك بن شرقي أسامه نبيه فاروق جعفر أشرف بن شرقي نبيه القلعة البيضاء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات