17 مايو 2024 10:44 9 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

تصريح مثير للجدل| فاروق جعفر: فوز الزمالك بالبطولات يضعنا في أزمة!

فاروق جعفر
فاروق جعفر

تحدث الكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لنادي الزمالك، في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "الحدث اليوم" عن الصعوبات التي تواجه اللجنة المؤقتة لإدارة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية.

فوز الزمالك بالبطولات يُمثل حمل على خزينة النادي

وصرح جعفر أن نادي الزمالك يمر بأزمة مالية كبيرة، وهو ما يعطل إتمام الكثير من الأمور، مؤكدًا أن فوز فرق الزمالك بالبطولات يضع النادي في أزمة كبيرة، بسبب ضرورة تكريم هؤلاء الأبطال في مختلف الألعاب، وصرف العديد من المكافأت والحوافز لهم، وهو ما يمثل حمل كبير على خزينة النادي!

وأضاف أن الزمالك لديه أكثر من 100 لاعب في الفرق الرياضية المختلفة، نجحوا في تحقيق بطولات وإنجازات للنادي، والطبيعي أن نقوم بتكريمهم وتقديرهم، فلن أترك هؤلاء الأبطال دون تكريم، وابحث عن التعاقد مع لاعبين جدد.

عبد الله السعيد خارج حسابات الزمالك

وتحدث جعفر عن مسألة إنضمام عبد الله السعيد -صانع ألعاب فريق براميدز- إلى نادي الزمالك، مؤكدًا أن السعيد لم يكن في حسابات القلعة البيضاء للتعاقد معه من الأساس، وأن عملية اختيار اللاعبين الجدد تتم بالتنسيق مع باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وعن الأخبار المتداولة بشأن الصفقة التبادلية بين الزمالك وبيراميدز والتي تنص على بمبادلة اللاعب محمد عبد الغني مدافع الفريق، باللاعب أحمد أيمن منصور مدافع فريق بيراميدز، أكد جعفر أن هذه الأخبار عارية تمامًا من الصحة، ولم يتم مناقشة هذا الأمر من الأساس.

موسم انتقالات الزمالك حتى الآن

الجدير بالذكر أن الزمالك نجح في إتمام 3 صفقات فقط حتى الآن، وهم:- عمر كمال عبد الواحد جناح فريق المصري البورسعيدي في صفقة انتقال حر، ومحمود شبانة مدافع فريق أسوان، وحمدي النقاز ظهير الترجي التونسي الذي قرر العودة إلى فريق الزمالك بعد فسخ تعاقده مع الترجي التونسي.

كما أعلن الزمالك عن إعارة عدد من لاعبيه وهم:- أسامة فيصل إعارة لمدة موسم إلى نادي البنك الأهلي، ومحمد صبحي إلى نادي فاركو، ومحمود عبد الرحيم جنش إلى نادي فيوتشر، وأحمد عيد إلى نادي طلائع الجيش، بالإضافة لبيع كريم بامبو إلى نادي البنك الأهلي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الزمالك عبد الله السعيد البطولات فاروق جعفر الدوري المصري السعيد بيراميدز
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات