24 أبريل 2024 21:35 15 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

صلاح يتواجد ضمن قائمة ”الأفضل” في الدوريات الخمس الكبرى

محمد صلاح
محمد صلاح

تواجد محترفنا المصري محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ضمن قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوريات الخمس الكبرى (الدوري الإنجليزي - الدوري الإسباني - الدوري الألماني - الدوري الإيطالي - الدوري الفرنسي)، واحتل صلاح المركز التاسع في قائمة الأفضل، التي نٌشرت اليوم عقب انتهاء مباريات الجولة الماضية، حسب الإحصائية الصادرة من موقع "هوسكورد" المختص بالأرقام والإحصائيات.

مشوار صلاح مع ليفربول خلال هذا الموسم حتى الآن

وشارك محمد صلاح في 450 دقيقه مع فريقه ليفربول خلال الموسم الحالي، ونجح في تسجيل 4 أهداف محتلًا صدارة هدافي بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز بالتساوي مع برونو فيرنانديز لاعب مانشستر يونايتد، وميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد، كما نجح في صناعة هدفين، ليحصل على تقييم 8 درجات من 10، احتل بهم المركز التاسع.

رونالدو وميسي خارج قائمة "الأفضل"

وغاب الثنائي المفضل لدى عشاق كرة القدم حول العالم، النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنتقل حديثًا لمانشستر يونايتد الإنجليزي، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المنتقل حديثًا لباريس سان جيرمان الفرنسي، عن قائمة الأفضل في " البيج 5" مما اعتبره الكثيرون مفاجأة كبيرة لعشاق ومتابعي كرة القدم.

وتصدر النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بروسيا دورتموند الألماني ترتيب القائمة بعد الأداء المبهر الذي قدمه اللاعب في الفترة الأخيرة، حيث حصل على تقييم 8.51 درجة.

وجاء الفرنسي المتألق كريم بنزيما مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني في المركز الثاني، بعدما تمكن من المساهمة في 11 هدف مع الميرنجي هذا الموسم، بنجاحه في تسجيل 6 أهداف، وصناعة 5 أهداف، ليحصل على تقييم 8.51 درجة.

واحتل المهاجم البولندي روبيرت ليفاندوفسكي لاعب بايرن ميونيخ الألماني المركز الثالث، بعد نجاحه في تسجيل 7 أهداف مع العملاق البافاري، ليحصل على تقييم 8.34 درجة.

بينما جاء الفرنسي كيليان مبابي جناح فريق باريس سان جيرمان الفرنسي في المركز الرابع، بعدما تمكن من المساهمة في 7 أهداف مع نادي العاصمة، بواقع تسجيل 4 أهداف وصناعة 3 أخرين، ليحصل على تقييم 8.21 درجة.

وإليكم قائمة "الأفضل" في الدوريات الخمس الكبرى (بيج 5):-

إيرلينج هالاند: بوروسيا دورتموند (8.51).

كريم بنزيما: ريال مدريد (8.37).

روبرت ليفاندوفسكي: بايرن ميونخ (8.34).

كيليان مبابي: باريس سان جيرمان (8.21).

لورينزو بيليجريني: روما (8.08).

أداما تراوري: وست هام (8.07).

أمين جويري: نيس (8.04).

ألكسندر أرنولد: ليفربول (8.02).

محمد صلاح: ليفربول (8.00).

ديميتري باييه: مارسيليا (7.91).

أسواق للمعلومات مصر 2030
صلاح ليفربول محمد صلاح رونالدو ميسي كريستيانو رونالدو الأفضل البيج 5 بيج 5 الدوريات الخمسة الكبرى
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات