28 مارس 2024 10:20 18 رمضان 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

باريس سان جيرمان يُحلق منفردًا بالصدارة بعد الفوز على مونبلييه في الدوري الفرنسي

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز على فريق مونبلييه بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب حديقة الأمراء، في إطار الجولة الثامنة من بطولة الدوري الفرنسي.

استمرار غياب ميسي

وقاد الثنائي الخطير كيليان مبابي ونيمار هجوم الفريق الباريسي، بينما غاب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن الفريق للمباراة الثانية على التوالي بسبب الإصابة، وشارك بدلًا منه الأرجنتيني الآخر أنخيل دي ماريا.

وجاء تشكيل فريق باريس سان جيرمان على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: كيلور نافاس.

في خط الدفاع: أشرف حكيمي - ماركينيوس - بريسنيل كيمبيمبي - أبدو ديالو.

في خط الوسط: ليوناردو باريديس - إدريسا جانا جاي - أندير هيريرا.

في خط الهجوم: آنخل دي ماريا - كيليان مبابي - نيمار.

أحداث المباراة

بدأت المباراة بسيطرة من فريق باريس سان جيرمان، وضغط كبير على دفاعات فريق مونبلييه، وهو الأمر الذي نتج عنه أول أهداف المباراة لصالح الفريق الباريسي في الدقيقة 14 من زمن المباراة عن طريق اللاعب إدريسا جايي، بعدما تلقى تمريرة رائعة من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، ليسكنها جاييي في شباك الفريق الضيف.

بعد الهدف انحصر اللعب في منتصف الملعب في أغلب فترات النصف ساعة المتبقية من الشوط الأول، حتى انتهى الشوط بتقدم باريس سان جيرمان على مونبلييه بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني استمر فريق العاصمة في السيطرة على أحداث المباراة ومحاولة إحراز هدف ثاني يعزز التقدم، قابلها صلابة دفاعية من فريق مونبلييه، ومحاولات لشن هجمات مرتدة من أجل خطف التعادل، ولكن دفاعات الفريق الباريسي أحبطت المحاولات القليلة للفريق الضيف.

وفي الدقيقة 89، نجح الألماني جوليان دراكسلر في قتل المباراة بتسجيل الهدف الثاني لفريق باريس سان جيرمان، لينجح فريق العاصمة في تحقيق الفوز الثامن على التوالي في الدوري الفرنسي، منفردًا بصدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة، بينما توقف رصيد مونبلييه عند 9 نقاط في المركز الـ 11.

الجدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان يسعى لإستمرار تحقيق الفوز من أجل الإنفراد بالصدارة واسترجاع بطولة الدوري الفرنسي التي خسرها الموسم الماضي لحساب فريق ليل.

أسواق للمعلومات مصر 2030
باريس سان جيرمان باريس سان جيرمان ميسي نيمار مبابي ليونيل ميسي مونبلييه الدوري الفرنسي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات