29 أبريل 2024 06:59 20 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

بث مباشر| بنزيما وفينيسيوس يقودان هجوم ريال مدريد أمام شيريف في دوري أبطال أوروبا

بنزيما وهازارد
بنزيما وهازارد

أعلن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن تشكيل فريقه لمواجهة فريق شيريف المولدوفي، في المباراة المقرر إقامتها في التاسعة بتوقيت القاهرة، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل الفريق الإسباني، ضمن مباريات الجولة الثانية بدوري المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

بنزيما يقود هجوم الريال وعودة هازارد

ويقود النجم الفرنسي كريم بنزيما خط هجوم فريق ريال مدريد الإسباني، بجانب البرازيلي فينيسيوس جونيور، والبلجيكي إيدين هازارد، كما يظهر لاعب خط الوسط المتألق إدوارد كامافينجا بجانب الثنائي كاسيميرو، وفيدي فالفيردي، بينما دفع أنشيلوتي باللاعب ميجيل جوتيريز في مركز الظهير الأيسر.

وجاء تشكيل فريق ريال مدريد على النحو التالي:-

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

في خط الدفاع: ميجيل جوتيريز - إيدر ميليتاو – دافيد ألابا – ناتشو.

في خط الوسط: كاسيميرو – فيدي فالفيردي – إدوارد كامافينجا.

في خط الهجوم: فينيسوس جونيور – كريم بنزيمة – إدين هازارد.

موقف الفريقين في المجموعة قبل بداية المباراة

الجدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يحتل صدارة المجموعة الرابعة، برصيد 3 نقاط، بعدما حقق الفوز على فريق انتر ميلان الإيطالي في الجولة الأولى، بنتيجة هدف مقابل لا شىء، في المباراة التي أقيمت على الأراضي الإيطالية، بينما يحتل فريق شيريف المولدوفي المركز الثاني، برصيد 3 نقاط، بعدما حقق الفوز على فريق شاختار دونتسك، بنتيجة هدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت على ملعب الفريق المولدوفي.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ريال مدريد الريال مدريد بنزيما هازارد فينيسيوس جونيور فينيسيوس جونيور شيريف دوري أبطال أوروبا دوري الأبطال التشامبيونز ليج التشامبيونزليج
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات