24 أبريل 2024 04:54 15 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
بورصة الملاعب

بوتشينيو يعلن موقف ميسي النهائي من المشاركة أمام مانشستر سيتي

ميسي
ميسي

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشينيو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي أصبح جاهزًا بشكل كبير لخوض مباراة مانشستر سيتي، في المباراة المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء معقل الفريق الباريسي، في قمة الجولة الثانية لدوري المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ميسي جاهز لمباراة السيتي

وكشف بوتشينيو في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن الثنائي ليونيل ميسي، وماركو فيراتي، قد تعافوا وأصبحوا لائقين من الناحية الطبية للمشاركة في المواجهة المرتقبة، مضيفًا بأن ميسي تدرب بشكل جيد في الأيام الأخيرة وسيكون ضمن مجموعة اللاعبين الذين سيتواجدون في المباراة.

وبسؤاله عن إمكانية مشاركة ميسي في التشكيل الأساسي.. رد بوتشينيو أن هذا الأمر سيتوقف على مدى جاهزية اللاعب من الناحية البدنية والفنية، سننتظر للغد لتحديد إمكانية مشاركته من بداية المباراة أم لأ.

رد بوتشينيو على غضب دوناروما

وبسؤاله عن انتشار بعض التقارير التي كشفت عن غضب دوناروما من الجلوس احتياطيًا.. رد بوتشينيو أنه محظوظ لامتلاكه أكثر من حارس مميز في الفريق، ومن الطبيعي أن كل الحراس يريدون اللعب، وليس لدينا أي مشكلة في ذلك الأمر.

وكشفت مصادر صحفية فرنسية - في وقت سابق - أن الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما حارس مرمى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد بدأ يشعر بالضيق والغضب الشديد بسبب استمرار جلوسه على مقاعد البدلاء وعدم المشاركة بشكل أساسي مع نادي العاصمة.

بوتشينيو يؤكد على أهمية وصعوبة مباراة الغد

وأنهى بوتشينيو حديثه بأن مباراة الغد ستكون في منتهى الأهمية والصعوبة أمام خصم مميز ومدير فني هو الأفضل في العالم - بحسب رأيه - مشيرًا إلى أن مانشستر سيتي لديه نفس الدوافع والرغبة في الفوز، ولذلك فإن المباراة لن تكون سهلة أبدًا.

موقف الفريقين في المجموعة قبل المباراة

الجدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يحتل صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط بعد نجاحه في تحقيق فوز كبير على فريق لايبزيج الألماني بنتيجة 6-3، بينما يحتل فريق باريس سان جيرمان المركز الثاني، برصيد نقطة واحدة، بعدما فقد فريق العاصمة الفرنسية نقطتين بالتعادل مع كلوب بروج البلجيكي بنتيجة هدف لكل فريق.

أسواق للمعلومات مصر 2030
ميسي باريس سان جيرمان مانشستر سيتي السيتي باريس سان جيرمان ليونيل ميسي دوري أبطال أوروبا فيراتي
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات