9 مايو 2024 00:16 29 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الرئيس الروسي: حجم التبادل التجاري بين دول الاتحاد الأوراسي سجل 89 مليار دولار”السلع التموينية” تتعاقد على 420 طن قمح روسي ورومانيبسبب حرب غزة.. الأمم المتحدة تتوقع تراجع الناتج المحلي لمصر بنسبة بين 2.6 و 3%وزير الصناعة: نستهدف إدخال قطاعات جديدة في العلاقات التجارية مع الأردنوزير الصناعة الأردني: حجم التبادل التجاري مع مصر وصل إلى 900 مليون دولار في 2023وزيرة التعاون الدولي تطلع إلى زيادة حجم الاستثمارات والتبادل التجاري مع الأردنالمنطقة الصناعية بـ”قفط” تشهد طفرة كبيرة خلال آخر 10 سنوات| إنفوجرافبمشاركة 26 شركة.. انطلاق فاعليات البعثة التجارية للمجلس التصدري للملابس بإسبانيانقيب الزراعيين: إنتاج 35 مليون طن سنويًا من الخضروات والفاكهة| فيديورئيس الوزراء يصدر قرارًا بإنشاء ميناء بحري في رأس الحكمة| مستندتضم ذرة وحديد.. ميناء دمياط يستقبل 77620 طنًا من البضائعرئيس الوزراء يتابع خطة إدارة وتشغيل المنطقة المركزية للأعمال في العاصمة الإدارية
طاقة ومعادن

توقيع مذكرة تفاهم بين الهند وروسيا لتطوير قطاع الصلب

قطاع الصلب
قطاع الصلب

أعلنت وزارة الصلب الهندية اليوم الخميس 14 أكتوبر 2021، عن توقيع مذكرة تفاهم بين الهند وروسيا للتعاون الثنائي من أجل تطوير قطاع الصلب .

وأوضحت الوزارة الهندية في معرض بيان أصدرته فيما يتعلق بهذا الشأن أنه تم توقيع هذه المذكرة خلال اجتماع وزير الصلب الهندى " رام تشاندرا براساد سينج " مع وزير الطاقة الروسى " نيكولاى شاليجينوف " فى موسكو أثناء فعاليات أسبوع الطاقة الروسى التى يشارك فيها الوزير الهندى .

 

اجراء أبحاث لتطوير قطاع الصلب

وجاء فى البيان " ان مذكرة التفاهم تدعو للتعاون في قطاع فحم الكوك المستخدم فى صناعة الصلب ، واجراء أبحاث لتطوير قطاع الصلب " .

وأضافت الوزارة الهندية فى بيانها " ان هذه المذكرة تدعو أيضا إلى تنفيذ مشروعات مشتركة وأنشطة تجارية فى قطاع فحم الكوك تتضمن تقديم امدادات عالية الجودة إلى الهند على المدى الطويل " .

 

التفاهم على ضرورة تبادل الخبرات فى ادارة انتاج فحم الكوك بين الهند وروسيا

وتابع البيان " انه تم التفاهم على ضرورة تبادل الخبرات فى ادارة انتاج فحم الكوك وتطوير الامدادات اللوجستية وتكنولوجيا التعدين والمعالجة بالاضافة إلى التدريب " .

وأشار البيان إلى أن وزير الصلب الهندى سيجتمع مع العديد من مسئولى مؤسسات وشركات صناعة الصلب الروسية خلال زيارته لموسكو التى تستغرق يومين .

أسواق للمعلومات مصر 2030
الهند روسيا قطاع الصلب تطوير وزارة الصلب الهندية توقيع مذكرة تفاهم
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات