18 مايو 2024 22:25 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء: نستهدف زيادة المكون المحلي والوصول بالصادرات إلى 145 مليار دولارأمن قومي.. رئيس الوزراء: الدولة أنفقت مئات المليارات لزيادة الأراضي الزراعية”إيميسا دينيم”: تصدير ملابس الجينز بقيمة 20 مليون يورو سنويًا.. وتنفيذ خطة للتوسعتضم فول وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 59297 طنًا من البضائعرئيس الوزراء: نشجع القطاع الخاص على زيادة استثماراته في قطاع الدواء”القصير” ومحافظ الوادي الجديد يناقشان المشروعات الزراعية بمركز باريسسامسونج: نتطلع إلى جعل مصر مركزًا إقليميًا للإنتاج والتصدير| التفاصيلحماية المنافسة: ثبوث مخالفة 8 من الشركات المنتجة والموردة للأجهزة المنزلية والكهربائيةتداول 16 ألف طن بضائع و794 شاحنة بمواني البحر الأحمر”العربي”: خطة التوسعات الجديدة للمجموعة حتى 2030 باستثمارات 350 مليون دولاررئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع العربي ببني سويف| صوررئيس الوزراء: نستهدف تعزيز دور القطاع الخاص لتصل مساهمته في الاقتصاد إلى 65%
اقتصاد

زيادة حجم المبيعات الإيطالية خلال الربع الثالث من 2021

المعهد الوطني الإيطالي للإحصاء
المعهد الوطني الإيطالي للإحصاء

أظهرت إحصائية أجراها المعهد الوطني الإيطالي للإحصاء (إستات) زيادة حجم المبيعات خلال الربع الثالث من العام الجاري وعودتها إلى مستويات ما قبل وباء كورونا.
وأوضحت الإحصائية، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإيطالية (آكي) في نسختها العربية، أن الربع الثالث من عام 2021، انتهي بنمو دوري أيضًا، وهو ما يتبع الاتجاه الإيجابي للربعين الأولين من العام.

وأشارت الإحصائية إلى أن تلك الزيادات كانت مدفوعة بانتعاش الطلب على السلع غير الغذائية، التي ارتبطت بقيمة وحجم المبيعات.
وأوضح (إستات) معلقاً على بيانات المبيعات لشهر سبتمبر الماضي والربع الثالث لعام 2021، أن مستوى المؤشر المعدل موسميا في الحجم، وصل، للمرة الأولى منذ بداية حالة الطوارئ الصحية، إلى المستويات التي كان عندها في فبراير 2020، بفضل الديناميكيات الإيجابية التي سادت خلال الأشهر الأخيرة.

أسواق للمعلومات مصر 2030
المعهد الوطني الإيطالي الإحصاء إستات حجم المبيعات السلع غير الغذائية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات