10 مايو 2024 07:38 2 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
اقتصاد

القوى العاملة تعلن عن تعيين 73 شابا والتفتيش على 87 منشأة بمطروح

وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة

قال وزير القوي العاملة محمد سعفان، إن مديرية القوى العاملة بمحافظة مرسى مطروح قامت بتعيين 73 شابا من مختلف المؤهلات بمنشآت القطاع الخاص والاستثماري منهم شاب من ذوى الهمم، وذلك من خلال شهادات القيد المرتدة "كعب العمل" من المسجلين بمكاتب التشغيل التابعة للمديرية والذين وصل عددهم 394 طالب عمل.


وأوضح عاطف حسن درويش مدير المديرية في تقريره للوزير عن إنجازات المديرية خلال أكتوبر الماضي، - وفقًا لبيان الوزارة اليوم الخميس 18 نوفمبر - أن المديرية قامت في مجال رعاية العمالة غير المنتظمة صحيًا واجتماعيًا بصرف 149 ألف جنيه لـ59 عاملاً من المسجلين بالمديرية.


وأضاف أنه بمجال السلامة والصحة المهنية قامت المديرية بالتفتيش على 87 منشأة، والقيام بـ10 حملات تفتيشية وبحث شكوى؛ للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، وتحرير 11 محضر سلامة وصحة مهنية، فضلاً عن عقد 6 ندوات توعية.


وأشار إلى أن المديرية قامت باستخراج 186 شهادة قياس مستوى المهارة ورخصة مزاولة الحرفة من مكاتب التشغيل التابعة للمديرية، وبمجال التفتيش العمالي قامت بالتفتيش على 257 منشأة، وأسفر عن تحرير 30 محضراً لمنشآت مخالفة وبحث شكوتين عماليتين.

أسواق للمعلومات مصر 2030
وزير القوى العاملة مرسى مطروح القطاع الخاص ذوي الهمم العمالة غير المنتظمة الصحة المهنية
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات