14 مايو 2024 21:41 6 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
طاقة ومعادن

شركة ”فيدانتا“ تتوقع أن يصل إنتاج الهند من الألومنيوم إلى 5 ملايين طن

فيدانتا
فيدانتا

صرح مسؤول من شركة فيدانتا للمعادن أمس الخميس، إن إنتاج الألومنيوم السنوي في الهند قد يصل إلى خمسة ملايين طن في غضون الخمسة إلى ست سنوات القادمة، بزيادة حوالي 25% عن المستويات الحالية.

 

وقال ديبتامان موخيرجي، مدير السلع لأعمال الألومنيوم في شركة ديبتامان موخيرجي ، "من المحتمل أن يزيد إنتاج المعادن البالغ 4 ملايين طن اليوم إلى 5 ملايين طن في حوالي خمس إلى ست سنوات"، استنادًا إلى المشاريع التي تعمل عليها الشركات حاليًا في الهند.

 

وأضاف خلال نقاش في مؤتمر الألومنيوم الافتراضي: "إذا كان هناك مشارك جديد في السوق، فمن المحتمل أن تزيد 5 ملايين طن إلى حوالي 5.5 و6 مليون طن من إنتاج الألومنيوم ".

 

توقعات بتزايد أستهلاك الألومنيوم

وتشير التوقعات أن تكون الهند "السوق المتميز" لاستهلاك الألومنيوم في السنوات المقبلة، حيث تسعى إلى تنفيذ مشاريع بناء لسد عجز البنية التحتية، وفقًا لـ Fitch Solutions ، التي ترى أن الاستخدام يزيد عن ثلاثة أضعاف إلى 9.5 مليون طن بحلول عام 2030 من 2.6 مليون طن هذه السنة.

 

وترفع "شركة فيدانتا" الطاقة السنوية في لانجيغار إلى 5 ملايين طن من الألومينا من مليوني طن بتكلفة تبلغ حوالي 46.81 مليار روبية ما يعادل (630 مليون دولار). وأنتجت الشركة 1.9 مليون طن من الألومنيوم في عام 2020.

أسواق للمعلومات مصر 2030
الألومنيوم الألومينا الهند فيدانتا
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات