18 مايو 2024 22:28 10 ذو القعدة 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
رئيس الوزراء: نستهدف زيادة المكون المحلي والوصول بالصادرات إلى 145 مليار دولارأمن قومي.. رئيس الوزراء: الدولة أنفقت مئات المليارات لزيادة الأراضي الزراعية”إيميسا دينيم”: تصدير ملابس الجينز بقيمة 20 مليون يورو سنويًا.. وتنفيذ خطة للتوسعتضم فول وعدس.. ميناء دمياط يستقبل 59297 طنًا من البضائعرئيس الوزراء: نشجع القطاع الخاص على زيادة استثماراته في قطاع الدواء”القصير” ومحافظ الوادي الجديد يناقشان المشروعات الزراعية بمركز باريسسامسونج: نتطلع إلى جعل مصر مركزًا إقليميًا للإنتاج والتصدير| التفاصيلحماية المنافسة: ثبوث مخالفة 8 من الشركات المنتجة والموردة للأجهزة المنزلية والكهربائيةتداول 16 ألف طن بضائع و794 شاحنة بمواني البحر الأحمر”العربي”: خطة التوسعات الجديدة للمجموعة حتى 2030 باستثمارات 350 مليون دولاررئيس الوزراء يتفقد مجمع مصانع العربي ببني سويف| صوررئيس الوزراء: نستهدف تعزيز دور القطاع الخاص لتصل مساهمته في الاقتصاد إلى 65%
اقتصاد

3.8 % ارتفاعًا في الناتج الصناعي الصيني خلال نوفمبر

الصناعة الصينية
الصناعة الصينية

ارتفع حجم الناتج الصناعي الصيني ذو القيمة المُضافة، الذي يعد مؤشراً اقتصادياً هاماً، ارتفع بنسبة 3.8 % على أساس سنوي في شهر نوفمبر الماضي، وفقاً لما أظهرته نتائج بيانات رسمية أصدرتها الهيئة الوطنية للإحصاء اليوم الأربعاء.

وبحسب البيانات، حسبما ذكرت وكالة الأنباء الصينية "شينخوا "ارتفع حجم الناتج الصناعي ذو القيمة المُضافة بنسبة 10.1%، خلال الأشهر الـ11 الأولى من العام الجاري، مقارنة بالعام الماضي.

وقالت الهيئة إن هذا الرقم يجعل متوسط النمو في الفترة ما بين شهري يناير ونوفمبر الماضيين للعامين الماضيين، يجعله عند 6.1%.

ويستخدم مؤشر الناتج الصناعي لقياس نشاط الشركات الصناعية الكبيرة التي يبلغ حجم عائدات الأعمال السنوي لكل منها 20 مليون يوان على الأقل (حوالي 3.14 مليون دولار أمريكي).

أسواق للمعلومات مصر 2030
الصين الناتج الصناعي شهر نوفمبر الهيئة الوطنية للإحصاء
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات