3 مايو 2024 14:42 24 شوال 1445

رئيس مجلسي الإدارة والتحرير أحمد عامر

أسواق للمعلومات
  • شركات صلاح أبودنقل
الجمهورية الجديدة

محافظ بورسعيد يستعرض المشروعات التنموية فى كافة القطاعات

عادل الغضبان محافظ بورسعيد
عادل الغضبان محافظ بورسعيد

استعرض محافظ بورسعيد عادل الغضبان، جهود إنشاء وتطوير عدد من المشروعات التنموية والخدمية والقومية على أرض المحافظة، مؤكدا أن بورسعيد كانت أولى محافظات الجمهورية في تطبيق مشروعات التحول الرقمي الجديد والتأمين الصحي الشامل، واللذان ساهما فى تحقيق طفرة نوعية فى الخدمات المقدمة للمواطن، لافتا إلى أن المشروعات تهدف فى المقام الأول للارتقاء بحياة المواطنين.


جاء ذلك خلال استقباله اليوم الأربعاء لوفد من جامعة السوربون الفرنسية، حيث ضم عدداً من أعضاء هيئة التدريس ومجموعة من طلاب كلية الاقتصاد بالجامعة، بهدف إطلاعهم على المشروعات التنموية والقومية والسياحية بالمحافظة وذلك بقاعة السفيرة فايزة ابو النجا بديوان عام المحافظة.


ورحب الغضبان - بحسب بيان المحافظة - بوفد الجامعة مقدما لهم الشكر على زيارتهم للمحافظة وتفقد عدد من الاماكن، وتم عرض فيلمين حول إنجازات المحافظة في العديد من المجالات، حيث أشاد بمكانة الجامعة التي تعد واحدة من أعرق الجامعات في العالم، ودورها المعرفي والثقافي والبحثي بما يجعلها منارة معرفية وتعليمية.


ومن جانبه، أثنى "إيمريك ليندجيل"، مدير الدراسات العليا بكلية النقل الدولي بجامعة السوربون، على إدارة هيئة قناة السويس الناجحة لهذا المرفق العالمي، مما جعلها هدفًا هامًا لإطلاع الدارسين بالجامعة على مثل هذه النماذج البارزة في إدارة مشروعات واستراتيجيات النقل البحري، ليتكون لدى الطلاب نظرة احترافية عن كيفية الإدارة الناجحة ، مشيدًا أيضا بجهود الأجهزة التنفيذية فى بورسعيد، فى تحقيق طفرة غير مسبوقة.


وفي ختام الزيارة، قدم محافظ بورسعيد درع المحافظة لـ "إيمريك ليندجيل"، مشيدا بالعلاقات الثنائية التي تجمع الجانبين الفرنسي والمصري.

أسواق للمعلومات مصر 2030
محافظ بورسعيد المشروعات التنموية التحول الرقمي هيئة قناة السويس النقل البحري
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات
أسواق للمعلومات أسواق للمعلومات